[img3]http://www.up2up.com/uploads/60b4a70fac.bmp[/img3] أظلّ وحدي في الصباحِ ذائبَ الشعور ألملمُ الأقدارَ بالإشعارِ و السهرْ ..
أَنَا وأَنت
رُوحَان، تَفْصِلُهُمَا مِرْآة…
هي والله ها موضوع روجر
يا حظج هملوله ليش يعني ما استوى باسمي انا شو هالتحيز يا ربي
شو السالفة الموضوع مكتوب باسمي وانا ماكتبته خلل فني !!!
صدمـــــــــــــــة!
[img3]http://www.up2up.com/uploads/60b4a70fac.bmp[/img3]
أظلّ وحدي في الصباحِ ذائبَ الشعور
ألملمُ الأقدارَ بالإشعارِ و السهرْ ..
عندما ينال الجرح وينتصر نبدو هكذا
………………………………………….. …………………….
………………………………………….. ……………………