اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
أظن هذا المقصود.
وسواء كان المقصود أم لم يكن , فهذا المنتج من منتجات شركة أولكر التركية.
لنلق نظرة سريعة عليها:
1- تاريخ الشركة:
From a Biscuit Bakery to an Integrated Food Group
The abiding theme that runs through Ülker’s history from its origins as a small biscuit bakery in 1944 to a major integrated food group of today is entrepreneurship, confidence in the country, ambition, self-sufficiency and respect for society.
2- العمليات :
From regional power to global competitor
Ülker Group of Companies’ international revenue is around $ 553 million and $250 million of this amount is export revenue while the rest is generated by sales of products manufactured in the Group’s factories abroad.
The group produces biscuits, chocolate, cakes and crackers in Saudi Arabia, Romania, Ukraine, Algeria, Kazakhstan, and Uzbekistan. With the acquisition of Godiva, with factories in USA and Belgium and the completion of the investments in Egypt and Pakistan, the Ülker Group of Companies will be operating ten factories in ten countries.
3-رابط موقع الشركة:
Ulker | Biscuit, Chocolate, Cake…
4- الملخص:
البداية مخبز بسكويت صغير عام 1944
تطور مستمر ,
العائدات حاليا 553 مليون دولار (تقريبا نصفها من التصدير)
10 مصانع في 10 دول
وتستمر الحياة.
جميع ما سبق , من شركة واحدة , تتطور عبر السنين , تنتج وتصدر
وفي العام 1999 كان في تركيا 7 مصانع سيارات اهمها اوبل و فورد
ألن نبدأ مشوار الصناعة ؟؟
محمد السويد و ليس ابراهيم السويد ..
اشكر المحلل الفاضل على طرح الموظوع ولكن اشوف الكثير من الاعضاء والمشاركين يكتب عن اعمار والعبار وكانه العبار مسك كل واحد من يده ودخله البورصه بالغصب كل واحد يتحمل قرار نفسه ولا يرمي الوم على غيره ولو بيدي كنت رشيت وشتريت على كيفي لني ادور مصلحتي الشخصيه وكل انسان يدور مصلحته غير انه الكثر من المتداولين هم اعضاء ومشاهدين لهذا المنتدى القدير واي كلمه تاثر فيهم كله حلوه كلهم اليوم الثاني شارين كلمه شينه الكل بايع بسبب او من دون سبب للاسف صغار المستثمرين هم من زاد لطين بله
حبيبي شو رايك انا خارج السوق؟ و ربحان فوق راس المال 5%؟ و ان شاء الله….الله يعييني و الله يعيين الجميع..الكل يتمنى عون الله
أعمار خمس دراهم
تبريد وصل درهم
ديار درهم
لن يخسر فيهم احد لان القمة الاسمية درهم