اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول

كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير

الا هل بلغت اللهم فاشهد

والله تعالي اعلي واعلم

229 thoughts on “كسر اعمار ل 5 درهم مسألة وقت لاغير !!!

  1. والله يا اخي لا اعرف من هو ابراهيم السويد وبالنسبه لي ما سمعت ان اعمار متجه لأرقام فرديه الا من كوازيمودو

    عالعموم بارك الله فيك عالمعلومه

    ابراهيم السويد كان راجل طيب موجود فى السعودية و يكتب عندنا اعتقد قبل ان تشترك انت .. و مره اعمار وصل الى 14 درهم و كتب موضوع يوضح فيه انتهاء موجة اعمار فى نهاية 2007 و الهدف القادم عند 7 دراهم … و بعديها عينك ما تشوف غير النور … سيوف و خناجر و طابوق فى الهوا و رؤوس تتطاير و دم للركب … و فى النهاية عكرمة باشا ما رضى يمشى كلمة السويد فنزل السهم الى 5 و ليس 7

  2. اخواني الكرام

    الموضوع قيم و غني بالمعلومات و الآراء المختلفة

    أرجو أن لا نفقده قيمته من خلال حوارات و مجاذبات شخصية لا تقدم و لا تؤخر

    و شكرا لكم جميعا

  3. يا جماعة الخير شو اللي صاير سوقنا اليوم اغلاق على ارتفاع ويوم الخميس مرتفع يعني غدا جني ارباح طبيعي !!!! ههههه بعدين اسمحلي اخوي مولدر اول من طرح الارقام الفرديه المحلل ابراهيم السويد والحق يقال !!!

    والله يا اخي لا اعرف من هو ابراهيم السويد وبالنسبه لي ما سمعت ان اعمار متجه لأرقام فرديه الا من كوازيمودو

    عالعموم بارك الله فيك عالمعلومه

Comments are closed.