اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول

كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير

الا هل بلغت اللهم فاشهد

والله تعالي اعلي واعلم

229 thoughts on “كسر اعمار ل 5 درهم مسألة وقت لاغير !!!

  1. من مشاركاتي السابقة اتطرقت 3.8 ولم أتتطرق ل 1.5
    اذا في نزول الى 1.5 يم يم يم يم
    بنغير الاستراتيجية وبنشتري وياك

    الله يهديك فوكس

    خبرنا نشتري وياك

    100000/1.5 = 66666

    66666* 150 = 10مليون
    يم يم

  2. كلنا نعرف ان مجموعه من الهوامير تتحكم فى السوق صعودا ونزولا . وما لاحظتة اننا عندما نكون فى قمة التفائل مثل الايام السابقة كنا متفائليين بصعود البورصات الاسيوية والامريكية وكلنا كنا متحمسين لتعويض الخسائر لكنهم فاجئونا بحالة السوق السليبة .

    والان ونحن فى قمة التشاؤم والرعب من نزول اعمار الى 4 دراهم وبالتالى نزول باقى الاسهم ومواصلة نزيف الخسارة المستمر . ارى انهم سيرفعون السوق فى الايام القادمة وسنظل ندور فى فلك الخمس دراهم لاعمار . لفترة معينة . هم يريدون ان نصل الى هذه الحالة حالة اليأس . ان لا نستطيع ان نتوقع حالة السوق المنطقية . مع احترامى للتحليل لكن السوق لا يمشى بالتحليل . السوق يمشى على هوى الهوامير . وعن رأيى كونو حذرين جدا . وفقط اتبعو حدسكم

    صدقتي وكلامج رائع….. لكن الحدس احيانا تودي بستين نيله

  3. كلنا نعرف ان مجموعه من الهوامير تتحكم فى السوق صعودا ونزولا . وما لاحظتة اننا عندما نكون فى قمة التفائل مثل الايام السابقة كنا متفائليين بصعود البورصات الاسيوية والامريكية وكلنا كنا متحمسين لتعويض الخسائر لكنهم فاجئونا بحالة السوق السليبة .

    والان ونحن فى قمة التشاؤم والرعب من نزول اعمار الى 4 دراهم وبالتالى نزول باقى الاسهم ومواصلة نزيف الخسارة المستمر . ارى انهم سيرفعون السوق فى الايام القادمة وسنظل ندور فى فلك الخمس دراهم لاعمار . لفترة معينة . هم يريدون ان نصل الى هذه الحالة حالة اليأس . ان لا نستطيع ان نتوقع حالة السوق المنطقية . مع احترامى للتحليل لكن السوق لا يمشى بالتحليل . السوق يمشى على هوى الهوامير . وعن رأيى كونو حذرين جدا . وفقط اتبعو حدسكم

  4. مع الاحترام لما تم ذكره شو دخل تحت 5 معنات كلامك غدا اذا في طلب 5.20 ابيع ماركت اسمحلي الي

    يمشي على التحاليل انسحب وقال صعب التحليل المسئلة مش تحت 5 ولا تحت 10 ترانا تحدينا اذا نزل

    تحت 10 كارثة وبعدين تحت 8 كارثة و7و6و5 يا بابا انا ادعي الله انه يصبرنا ويعوض علينا وانشا الله يرتد

    السوق الين ما يخلص ترشيح الرئاسة الامريكية وبراية ينزل قدنا طلعنا هههههههههه

Comments are closed.