اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
تداول اعمار كان بحدود ال 20 مليون بسبب سعره..سعر اعمار كان ضعف سعر الان…هل تقارن اسعار و كميات التداول السابقة مع كميات السهم المتداولة حاليا”..كانك تقرن سهم سعره فلس مع سهم سعره درهم..اكيد اللي سعره فلس كمية التداول اكبر عليه..و اعمار كان ب 12 و الان خمسة..في فرق سعر لهذا السبب ترى كبر حجم التداول
اشكرك اخي كوازيمودو على رؤيتك
تم اغلاق الموضوع بناء على طلبك
تحياتي لكم جميعا
أنا مخالفتي لك كانت للتخويف الذي أبديته بشكل مبهم وغير مبرر
كما ذكرت بنفسك لهذه الأسباب خالفناك يا أخ
qwazimodo
ولين باجر مانعتمد في اتخاذ القرارات على الكلام الغير مبني على توقعات دقيقه
أتمنا وأصر منذ فترة طويله من الأخوه المحللين الكرام شيئين ضرورين كي يحمل الكلام مصداقيه كامله :
1) تحديد الفتره التي قد يحدث فيها التوقع أو الدراسه. بحيث لا يأتي شخص بعد سنتين وبقول أنا قلت لكم وحذرتكم .. أو يفتح موضوع وصول إعمار 10 دراهم مسألة وقت !!!
طبيعي عامل الوقت مهم ولكن متى ؟؟
هل نجمد أموالنا عشان نصيحتك ؟
2) ذكر الأسباب التي بنيت عليها التوقعات مثل التحليل الفني أو من الأخبار الأساسيه التي تتعلق بالشركه نفسها أو أخبار البنوك والفوايد على الودائع وقيمة التداولات
أتمنا من الأخوان الإبتعاد عن الفلسفات والتركيز في المواضيع الرقميه الدقيقه لأننا لسنا في موقع لقراءة الكف والأبراج
نحن نعيش في عالم رقمي يحمل معاني الربح والخساره
أشكرك جدا على نصيحتك
لا تثقل على الرجل
لقد علمنا الصيد , فلا داعي ان يعطينا سمكا !!!!
ما سبق كانت مقتطفات لمشاركات بعض الاخوة الذين كانت لهم وجهة نظر مخالفة لما طرحناه في هذا الموضوع وقد جمعتها لنذكر بما سبق ولنري اين نقف الان ولنأخذ عبرة جميعا من الماضي حتي نتلافي اخطاء قد تكون قاتلة بالمستقبل
اسواق المال لا تعرف المستحيل تلك هي القاعده الاولي والاهم
لا تتعامل مع سوق المال بالعاطفة القاعده الثانية
وقف الخسارة يحميك ويحمي راس المال من الضياع القاعده الثالثة
واخيرا وليس اخرا تعلم ولا تعتمد علي غيرك في اتخاذ اي قرار وليكن قرارك نابعا من نفسك عن علم
فانت تتعامل مع عقول وامكانيات اكبر واقوي بكثير مما تتوقع
شكرا لكل من شاركنا الراي او خالفنا
شكرا لكل من دعا لنا دعوة طيبة بظهر الغيب وهذا ما اتمناه
شكرا لكل من تجنب خسارة او المزيد منها وكنا نقطة مضيئة علي دربه
تحياتي لكم جميعا والي حلم اخر او علم اخر او سموه ما شئتم
لكم كل التحية والتقدير
بسم الله الرحمن الرحيم “وما ربك بظلام للعبيد ولكن كانوا انفسهم يظلمون “
صدق الله العظيم
شكرا للادارة الكريمة علي تثبيت الموضوع
ونرجو ان يغلق فقد حقق هدفه بفضل الله
هذا والله تعالي اعلي واعلم