اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
نقل:
في الثالث من تشرين الثاني عام 2004 حلّت الذكرى الأولى لرحيل الشاعر الكبير رسول حمزاتوف – شاعر العشق الوطني بامتياز، الذي حمل معه، في قلبه و في عقله وطنه داغستان.. وتغنى بطبيعته الساحرة، بجباله وبوديانه وبأنهاره، بالنساء الجبليات الجميلات.. وجعلنا نعشق معه داغستان و نردد معه الكلمات المليئة بالحكمة و بالشجاعة وبالمحبة.. وبمناسبة الذكرى الأولى لرحيل الشاعر الكبير صدر في سوريا كتاب مترجم “دستور الجبال” و”روايات شعرية” وأشياء أخرى… .. “حمزاتوفية” بامتياز.
تعليق:
ما احوجنا الان لحب الوطن , والاوطان بحاجة الان لاظهار الانتماء الحقيقي
الغالي كوازيميدو
بانتظار الصفحه الجديدة و التصور القادم.
جزاك الله خير
عام 2005 كانوا المتداولين غرقانين في العسل … بتذكر موجه الارتفاع السنه الماضية..من نوفمبر
ل يناير .. المتداولين كانوا حذرين اكثر .. و المفروض اللي تعلق في ال 2006 يكون غير استراتيجيته في
ال 2007 .. و نفس الشي ال 2008 .. عمليات البيع على مستويات الصعود راح تكون اقوى ..
نفس الأشخاص الي طلعوه من درهمين الى 50 في الماضي
الله يستر .. موضوع كوازمودو كان تحذير من كسر هالنقطة …
جد لو نزل لل 3 دراهم شو بيطلعه مره تانيه لل 10 ؟