اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
انا ما اتوقع انه أي خبر له علاقة بنزول السهم
هذه لعبه و فيه ناس بتلعبها صح
لما كانت الاسواق الاوروبية و الامريكية اللي عندهم الازمة في صعود كانت أسواقنا في هبوط و ما عندنا أزمة
كيف لما الازمة تصلنا ؟
شو رح يصير بأسواقنا؟
بالتأكيد القادم مجهووووووووول
اعمار اسفل ال5 درهم لاول مره من 4 سنوات
فهل من الاسباب الغير مباشره الخبر التالي:
Property prices on Palm Jebel Ali fall by up to 40% – Real Estate – ArabianBusiness.com
اخواني عطونا ارأكم
خخخخخخخخ …. اسمها خشاش ….. اما الخشخاش فهو من الهيروين و الكوكايين
ما أدري ليش كله يذمون اعمار .. السهم طلع طيب و سمع الكلام
و لازالت أسهم الخشخاش صامده صمود الجبال ..
خشخاش أنا .. أنا خشخاش
لا يا استاذي عاااطف…… انا عضو من اعضاء منتدى الإمارات …والمشرفين ما مقصرين من ( كبير المستثمرين + بركودا وبقيه المشرفين ) ولي الشرف أن اكون عضو معهم .
لكن جمبري ما خلا احد إلا واضاف لاسمه شي … بصراحه جمبري عامل مصايب وافشات حلوه في المنتدى
بارك الله فيك اخوي عاطف
موفق بإذن الله تعالى