اتمني حقيقة ان اكون مخطئا فيما ساقول ولكن وبكل اسف من خلال التداولات في الفترة الاخيرة
اري والله اعلم ان كسر اعمار لمستوي الخمس دراهم مسألة وقت لا اكثر واكرر من خلال هذا الموضوع التنبيه وبشدة
لكل من يهمه امر الاسواق لدينا لم يعد هناك مجال للدلع او الهزار في هذا الامر صدقا وبكل امانة وبكل اسي
اذا كسر اعمار الخمس دراهم وهو ما اراه ماثلا امامي بقوة ما لم يتدخل احد او احاد فاننا سوف نري انهيار كامل
للسوقين وصدقا للمرة الثانية سيعاني من ذلك الجميع بلا استثناء وسندخل في مرحلة موت سريري كامل الله اعلم كم يلزمنا من الوقت حتي نخرج من تلك الغيبوبة السريرية
وسنري اسهما اسفل الدرهم بكل بساطة مثل الدانه وراس الخيمة العقارية وخما علي وشك الان وستنهار العربية للطيران تماما رغم ما يبدو عليها من تماسك حتي الان
وبالطبع مصرف عجمان ايضا واياك والخليج للملاحة والقائمة تطول
كلاكيت اخر مرة انتبهوا يا كبار فالامر جد خطير
الا هل بلغت اللهم فاشهد
والله تعالي اعلي واعلم
حرام تدفن اعمار في مقبرة القصيص الان مقبرة القصيص فيها شركات محترمة 0
جزاك الله خير
اوعى تكون اشتغلت مشرف في المنتدى
الأيام الحلوة دي مرفوع القلم عن الأعضاء
بالعكس أنت ممكن تتجوز الخامسة والسادسة لأننا هنعيش السنة اللي جايا في عصر المماليك
جمبري …جننت عاطف بيه
اشوف الدلع ما شي في المنتدي
الله يهديكم شباب …اعمار ما خلى عاقل لا في السوق ولا حتى في البيوت ولا حتى في السجون ولاحتى في المنتدى