«كاديلاك سي تي أس كوبيه» و«سي تي أس ـ في 2011 » تصلان إلى الإمارات سبتمبر المقبل



«سي تي أس ـ في» تأتي بمحرك سعة 6.2 لترات يولد قوة 556 حصاناً. من المصدر


فتح وكلاء «كاديلاك» في الشرق الأوسط الباب أمام عشاق السيارات الرياضية الأميركية الفاخرة للحجز المسبق للسيارتين الرياضيتين الفاخرتين «كاديلاك سي تي أس كوبيه» و«سي تي أس ـ في 2011 »، اللتين من المتوقع وصولهما إلى أسواق الإمارات سبتمبر المقبل.

ويعود أصل فكرة إطلاق «سي تي أس كوبيه» إلى مقترح كان قدم إلى أوساط فريق التصميم في شركة «كاديلاك»، ليعمل الفريق على تجسيد تلك الفكرة ضمن خطوط ونهج الفلسفة لدى الصانع الأميركي، يضاف إليها أحدث ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا في عالم صناعة السيارات، لتدخل تلك الفكرة من حيز التصميم إلى حيز الانتاج الاختباري، ومن ثم إلى مرحلة الانتاج التجاري، مستفيداً من النجاحات التي حققتها سيارة السيدان الرياضية العائلية ذات الأبواب الأربعة «سي تي أس»، التي حازت العديد من الجوائز العالمية. ويتسم شكل «سي تي أس كوبيه» بالبساطة، إلا أن التفاصيل الدقيقة تضفي عليها الهيبة، فيما تتميز المقصورة الداخلية بأنها تتمحور حول راحة السائق، إذ تتقاسم عدداً من المواصفات مع سيارة سبورت صالون، مثل لوحة الأدوات ومنطقة التحكم بين السائق والراكب الأمامي.

أما الجانب الميكانيكي للسيارتين الجديدتين فزودت سيارة «CTS-V» بمحرك مكون من ثماني أسطوانات سعة 6.2 لترات، تنتج عنه استطاعة ميكانيكية تبلغ 556 حصاناً، فيما زود محرك سيارة «سي تي أس كوبيه» بمحرك سداسي الأسطوانات، بسعة 3.6 لترات، تنتج عنه استطاعة ميكانيكية قدرها 304 أحصنة.

ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… – «ظƒط§ط¯ظٹظ„ط§ظƒ ط³ظٹ طھظٹ ط£ط³ ظƒظˆط¨ظٹظ‡» ظˆ«ط³ظٹ طھظٹ ط£ط³ ظ€ ظپظٹ 2011 » طھطµظ„ط§ظ† ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط³ط¨طھظ…ط¨ط± ط§ظ„ظ…ظ‚ط¨ظ„

——————-


السيارة من تصويري بمعرض دبي للسيارات 2009


6 thoughts on “«كاديلاك cts كوبيه» و«cts-v 2011 » تصلان إلى الإمارات سبتمبر المقبل

  1. الكوبي مركبين لها مكينة السته سلندر و الصالون ثمانيه سلندر !!؟؟ ممكن توضح اخوووي ؟؟؟

    المفروووض الكوبي يكوون ثمانيه سلندر !!

    موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .

  2. السلام عليكم

    ما شاء الله .. صدق من قال صاروخ أرضي … و ترا هاي ميزة الكاديلك دوم شكلها سابق موديلها … تحس هالسياره ما تجدم بسرعه شرات باقي السيايير ….

    وتسلم الغالي على المعلومات

Comments are closed.