هل من المعقول ان قناة وطنية لدولة اسلامية ان لا تنقل يوم مثل هذا اليوم ؟ حتى ولو كان برنامج ثقافي بسيط عن يوم مثل هذا اليوم.
والله من العار انها تحمل اسم ابوظبي او الامارات .
اين العقال في هذه القنوات؟ الا يوجد عاقل او ناصح !! لم اكتب هذا الموضوع فقط لانتقاد هذه القنوات ، لا والله كتبته للنصيحة عسى بالصدفة توصل لهم .
ونسال الله عزوجل ان يغفرلنا ولكم وجميع المسلمين بفضله ورحمته في هذا اليوم المبارك اعادة الله علينا جميعا بالامن والايمان والسلام والاسلام .
اللهم احفظ بلادنا من كل فتنة ومن كل كيد كائد ..
وكل عام وانتم بخير
تحياتي.

8 thoughts on “..فدكر ان الدكرى تنفع المؤمنين..( قنواتنا الوطنية)

  1. سبحان الله هنا يا اخوان يدور في بالي سؤال الا وهو ما هي الأسباب التي ينزل سببها عذاب الله على عباده؟ سبحان الله ايام مثل هذه الايام ايام عبادة عشر ايام ذكرت في القران وكرنيش ابوظبي في غفلة تامة والموسيقى تهز الارض والمباني المجاورة لها. يا ترى ما هو عقاب في حال تمرد العباد على شرع الله وضيعوا أوامر ما هو مصيرهم وعقابهم من الكبير المتعال؟ قال تعالى : (( ضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون )) اللهم احفظ كل بلاد المسلمين من كل سوء ورد المسلمين إلى الإسلام ردا جميلا اللهم امـــــــــــــــــــــــــــــــين
    اشكركم اخواني على تفاعل وجزاكم الله خير

  2. وانا من الصبح ادور على القنوات واقول شو السالفه ليش ماشي نقل حي ومباشر

    حتي تسجيل ماشي

    الله المستعان

Comments are closed.