السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عضو في شركة دي إكس إن الماليزية المتخصصة في زراعة وإنتاج الفطر الطبيعي (الجانوديرما)

إن منتجات الشركة كلها استهلاكية؛ مما لا يستغني عنها الناس في حياتهم، ومن منتجات الشركة (مسحوق بودرة الفطر الأحمر) والذي يستخدم كمقوٍ للمناعة وطارد للسموم المتجمعة في الجسم، وبعض أنواع (القهوة) و(الشاي)، ومنتجات العناية بالجسم مثل: (الصابون) و(الشامبو) و(معجون الأسنان) وبعض منتجات التجميل، وغيرها الكثير من المنتجات الطبيعية التي لا تحتوي على مواد كيميائية أو صناعية ضارة، وإن وجد – في بعض المنتجات – كيماويات فهي ( كيماويات صديقة للبيئة ) وغير ضارة؛ كما في الصابون والشامبو مثلاً.
لمزيد من المعلومات اقرأ الملفات المرفقة مع الرسالة وبعد ذلك اشترك في الشركة في أقرب فرع معتمد في إمارتك التي أنت فيها مع إعطائهم رقم عضويتي 76910 حيث يطلبون منك رقم عضوية الشخص الذي دلك عليهم،ومن ثم استخدم هذه المنتجات شخصيا حتى تكتشف فوائدها بنفسك ثم سوق المنتوجات لغيرك بالاشتراك أو ببيعها عليهم بسعر غير العضوية

ولا تنسى أن تنشر هذه الرسالة إلى كل من تعرف ومن لا تعرف لتحصل على دعائهم لك بالخير والاجر من الله تعالى لأنك ساعدت الناس على الحصول على مصدر رزق مميز بدون رأس مال ولا وكتب أو محل تجاري ولا عمال ولا يحزنون .ـ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الاعلان بناء على طلب الاخ ابا عبدالرحمن
بعض المنتجات

فطر ( الريشي ) الجانوديرما


أولاً: المكملات الغذائية (للعناية بالصحةالعامة):


المساحيق، والحبوب:
1مسحوق فطر (ريشي) [ منظم بيئة الجسم الداخلية: [



مسحوق (ريشي)أو (جانوديرما) – عش الغراب – هو: مكملٌ غذائي صحي عالي الجودة أنتجته شركة (DXN) بعد أبحاث مستفيضة، وتتوفر خلاصة الـ(ريشي) في شكل مسحوق (بودرة).
إن استعمالهذا المسحوق لفترات طويلة يحسن الصحة بصورة عامة، وهو غني بالسكَّريات المتعددة،والفيتامينات، والبروتينات، والأدينوسين، والترايتربينويدس، والألياف الغذائية،والعناصر المعدنية؛ ولهذا فإنه يُنصح بتناوله كبديل عن إحدى الوجبات اليومية، ولهفوائد كثيرة من أهمها:
1- إخراج وإزالة السموم، وذلك بإجراء المسح لخلايا الجسممحيداً الجزيئات الطليقة.
2- تقوية وتنشيط مناعة الجسم.
3- إخراج مخلفاتِعملياتِ الأيض من الجسم. (عملية حرق الجسم للطاقة واستخدامها)
4- تحسين وموازنة وظائف أعضاء الجسم، والقضاء علىاضطراباته.
5- تحسين الدورة الدموية.
6- تنظيم الجهاز الهضمي.
7- تحسينعملية وصول الأكسجين إلى الجسم.
8- تنعيم وتفتيح البشرة.
9- بمعنى شامل: هومفيد لجميع مشاكل الجسم بشتى أنواعها؛ وذلك لأنه يعمل على مستوى الخلية، فيقويالمناعة، ويخرج السموم.
طريقة الاستخدام: 1- للوقاية:تكفي ملعقة شاي صغيرة في الصباح الباكر قبل الإفطار بساعة.

2 – للمرضى: ملعقة شايصغيرة، مرتين إلى 3 مرات يومياً قبل الوجبات بساعة.
ملاحظة: توجد في عبوتين: عبوة (22) غم، وعبوة (70) غم.

3 – لنقص الأكسجين في المخ (الصداع النصفي):3 كبسولات ، 3 مرات يوميا قبلالوجبات.
4 لالتهابات المفاصل والروماتيزم والنقرس : 3 كبسولات ، 3 مرات يوميا قبلالوجبات.
5 – لارتفاع ضغط الدم أو انخفاضه : كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام ، ثم ترفعإلى كبسولتين 3 مرات يوميا لمدة أسبوع واحد ثم إلى 3 كبسولات 3 مرات يوميا. ومنالمهم جدا أن يبدأ مرضى ارتفاع ضغط الدم فقط مع كبسولة واحدة حيث أن أي جرعة أعلىقد تؤدي إلى زيادة ضغط الدم للمريض. النتائج الإيجابية تحصل في غضون 30 يوما. عندانخفاض ضغط الدم إلى المعدل المطلوب، فإن الجرعة اليومية يمكن أن تخفض بشكل عام . للصيانة الصحية فإن كبسولتين مرتين يوميا عادة ما تكون كافية. ومن المهم أن يبدأ المريضجرعة منخفضة حيث أن الجرعات العالية في البداية قد تؤدي إلى حالة الربو.
6 لتخفيض مستوى السكر في الدم (تخفيض الاحتياج للأنسولين ) :3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدةالحالة.
7 استعادة الطاقة والتحمل بسبب المرضلفترات طويلة وخاصة لمرضى السرطان بعد الخضوع للعلاج الكيميائي أو بالأشعة.سوفيساعدهم على تناول الطعام والنوم بشكل طبيعي. الجرعة كبسولتين 3 مرات يوميا.
8 لحساسية الجلد ( حساسية الغذاء أو الهواء ) :3 كبسولات، 3 مرات يوميا.
9 – لتطهير وتنقية الكلى وتحسين وظيفتها (الفشل الكلوي): 3أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا حسب شدة الحالة المرضية .
10– لعلاج الأرق ( خلال شهر ) : 3 كبسولات، 3 مرات يوميا.
11- لعلاج حالات ارتفاع الكوليسترول وخفضه للمستوى السليم: 4 كبسولات، 3 مرات يوميا في غضون شهر .
12- لتخفيف أو القضاء على الإمساك:3 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج للمرضى في غضون أسبوع إلى أسبوعين.
13- الحد من وعلاج البواسير في شهر: 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميا تبعا لشدة الحالة.
14- الحد من أو القضاء على آلام الطمث المفرط وعدم انتظام الدورة الشهرية. لابد من استكمال العلاج على دورتين أو 3 دورات ليكون فعالا. 3 كبسولات 3 مرات يوميا. يجب على المريضة وقف أخذ الكبسولة خلال الفترة الفعلية للدورة الشهرية.
15- المشاكل القلبية الوعائية و الذبحة الصدرية : 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام، ثم تزاد إلى كبسولتين، 3 مرات يوميا لمدة أسبوع واحد ثم إلى 3 كبسولات 3 مرات يوميا. وينبغي أن يبدأ المرضى بكبسولة فقط لكل جرعة حيث أن البداية بجرعات أعلى قد يزيد من ضغط الدم للمريض.
16- لعلاج مرض الذئبة الحمراء الجهازية (مرض مناعي ذاتي): 3 كبسولات 3 مرات يوميا.
17- لعلاج معظم حالات التهاب الكبد الوبائي ألف وباء وجيم في غضون فترة ثلاثة أشهر:
4 كبسولات 3 مرات يوميا .
18- فعال في احتواء الصرع: 3 كبسولات 3 مرات يوميا لمدة أسبوع .
19- فعال لكل من انتفاخات وقرحة المعدة: 3 كبسولات، 3 مرات في اليوم بعد الوجبات. تظهر النتائج في 3 إلى 4 أسابيع.
20- مفيدة للقياديين الذين يعيشون حياة محمومة مثقلة بالمواعيد: كبسولتين، 3 مرات يوميا ثم تخفض الى الكبسولة، 3 مرات يوميا للصيانة.
21- الريشي فعالة في الحد من تطور أورام السرطان وأيضا في تراجعها. وتتوقف النتائج حسب نوع السرطان وشدة الحالة. ويوصى أن يستخدم بالإضافة الى العلاج الموصوف.
22- فعالة بشكل كبير في خفض أو القضاء على الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي أو بالأشعة إذا أخذت قبل ومع وبعد العلاج. يمكن أن تمنع الآثار الجانبية مثل تساقط الشعر والغثيان والتقيؤ، والتهاب الحلق، وفقدان الشهية والأرق : 6 كبسولات، 3 مرات يوميا حسب الحاجة.
23- المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة وجدوا أن خلاصة الريشي مفيدة لزيادة أو دعم أو موازنة جهاز المناعة.الجرعة المعتادة هي 4 كبسولات، 3 مرات يوميا. تظهر النتائج في خلال شهر أو شهرين.

· المرضى اللذين يتناولون الريشي لأول مرة قد يتعرضون لبعض الأعراضالمؤقتة ، والتي تعكس فاعلية الفطر بقيمته العلاجية في تطهير الجسم. وقد تشمل هذهالأعراض: النعاس، التعرق غير الطبيعي، العطش، ليونة البراز، وكثرة التبول، والنفخ،وربما بعض الطفح الجلدي.

مكعبات طحالب الإسبيرولينا .. الغذاء السوبر ..

طحالب اسبيرولينا: سبيرولينا هي أولخلية نبتت على وجه الأرض قبل 35 مليار سنة هذا ما أثبتته التحاليل الجيولوجية والمخبرية أي ما ثبت علمياً حتى الآن ، والسبيرولينا أربع وعشرين ألف نوع ما يصلحللأكل منها نوعان فقط اكتشفها الدكتور الفرنسي د.كلمنت عام 1962م.إلى جانب ذلكفإنها معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية والأمم المتحدة وتعرف باسم الغذاءالسوبر.
ويعتبر سبيرولينا من الأغذيةالمتوازنة حيث أنه من أكثر المصادر الغذائية الكاملة العضوية الغنية بالموادالغذائية والفيتامينات والمعادن و يحتوي على نسبة عالية من البروتينات والأحماضالأمينية الأساسية والمواد الملونة الطبيعية مثل الكلوروفيل والبيتاكارتينوالفايكوكانيين والزانتوفيل والأحماض الدهنيةالأساسية.
يعرف السبيرولينا جيداً بأنه أحدالأغذية القلوية الرئيسية ومن مواصفات الجسم الصحيح أنيحتوي على نسبة جيدة منالقلويات مثل( 7.3-7.4(Ph والاسبيرولينا مليئة بالعناصر الغذائية بحيث أن 1 كجم مناسبيرولينا يحتوى على 1000 كجم من الخضروات المشكلة من العناصر الغذائية.
▀ هذه الخلية تعتبر معجزة العصر حيث أن الكثير من المرضى يتناولون السمومأقصد الأدوية الكيميائية التي تعتبر أسرع طريقة للتخلص من الحياة في أقصر وقت ..
و لكن لماذا تعتبر هذه النبتة معجزة ؟ و أنا لا استنكر أن تكون معجزةلأنها من صنع الخالق الذي خلق فأبدع ـ و ذلك لجدواها في كثير من الأمراض وتخفيفأعراضها دون أي آثار جانبية مما جعل هذا الاكتشاف يفوز بشهادة الممارسات الصناعيةالجيدة و شهادة ضمان الجودة ( ISO 9001 ) لا أريد أن أطيل عن تاريخ هذه النبتة ولكن سأتحفكم بفوائدها الجمة:
1- تقوى جهاز المناعة : ثبت أنسبيرولينا تساعد على حماية الجسم من العدوى بزيادة المناعة العامة. إذ أن لديهاالقدرة على حفز إنتاج الأجسام المضادة التي تقي من الفيروسات والبكتيريا. كما أنسبيرولينا تبنى البكتيريا المكونة للحامض اللينى في الأمعاء، مما يزودنا بثلاثفوائد رئيسية: هضم وامتصاص أفضل، الوقاية من العدوى، حفز جهاز المناعة.
2- تخفيض الكلسترول: تحتوى اسبيرولينا على كمية عالية من حامض واىلينوكيك، أحد الأحماض الدهنية الذي يساعد على خفض مستويات الكلسترول ويقلل في نفسالوقت من خطر ضغط الدم.
3- لتخفيف الوزن (تخسيس): أن تناولأقراص السبيرولينا قبل ساعة من موعد الوجبة (خاصة الغداء والعشاء) يساعد على الشبعويقلل كميات طعامهم.
4- المصابين بالأنيميا (فقر الدم):تعتبر السبيرولينا مصدرا غذائيا مثاليا لهؤلاء الذين يخطون أولى خطواتهم نحو الشفاءحيث أنها غنية بالمواد المغذية والمواد المعدنية خاصة الحديد والتي تزيد من سرعةالشفاء.
5- مفيدة لنمو لرضع, والأطفالوالمراهقين: حيث أنها غنية جدا ببروتين الخضار وفيتامين ب المركب والكالسيوموالحديد والماغنيسيوم.
6- مفيدة للأمهات الحوامل والمرضعات: تحتاج الأمهات خلال فترة الحمل وإدرار الحليب نسبة اكبر من المواد المغذية حتىيستطعن توفير الغذاء الكافي لأطفالهن الرضع والأجنة.حيث يفيد فيتامين ب المركبوالموجود على سبيل المثال في حامض الفوليك في تنمية مخ الجنين. بينما يسهمالكالسيوم والحديد والماغنسيوم في تعويض المواد المغذية المفقودة أثناء فترةالأمومة.
7- مفيدة لأولئك الذين يخرجون منالعمل مجهدين (إعياء) مع شهية ضعيفة للأكل وضعف عام في الجسم: لوجود الأليافوالفيتامينات والمعادن الطبيعية السابقة الذكر.
8- مفيدة لأولئك الذينيعانون من الإمساك: سبيرولينا غنية بالألياف الطبيعية الأكثر فائدة لأولئك الذينيعانون من الإمساك ومن ثم تساهم في إبقاء على جهازنا الهضميمعافى.
9- مفيدة لكبار السن: تعتبرالسبيرولينا من المواد الغنية بالكاروتين والذي يعد مادة مقاومة للتأكسد مما يؤخرأعراض التقدم في السن إلى جانب ذلك فانه يفيد في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظاملوجود الكالسيوم.
10- لها تأثيرات مضادة للسرطان: فهيتحتوى على أربع مواد طبيعية ملونة، وهى الكلوروفيل و البيتاكاروتين و زاثوفيل وفايانين. كما أن الكلوروفيل التي تعرف عادة ب ” المنظف الطبيعي” تعزز عمليةنظافة الجسم مما يجعلك تشعر بتجدد شبابك.
11- مفيد للرياضيين:لأنهم يحتاجون إلى مواد بروتينية إضافية لزيادة قوتهم وتحسين مستوى أدائهم وتعتبرالسبيرولينا من المواد الغنية بالبروتين وفيتامين ب المركب مثل فيتامين ب1 وب2 وب3والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيم بممارسةالتمارين.
12- يعتبر عامل فعال لتنظيف و إزالةالمواد السمية من الجسم كما أنه يخفف من المشاكل المعوية عن طريق تنظيف المسالك وتليين عضلات الأمعاء و يطهر الجسم من البكتيريا .
13- تخفف الآلام التيتسبق الدورة الشهرية فقد حان الوقت الذي تقول فيه كل أنثى وداعاً لمشاكل الدورة .
14- تساعد على منع النوبات القلبية و ذلك لأنها تحتوي على حامض(لينوليك الغاما ) و هو العنصر الممهد لتكوين مادة شبيهة بالهرمون تسمى( بروستاجلندين)فئة سداسية من الأحماض الدهنية في الجسم تساعد على منع النوبات القلبية و تعملعلى تنشيط الدورة الدموية .
15- أثبتت الأبحاث انه مفيد وصحيللأشخاص المصابين بأمراض الدم الوراثية و مرض السكر و نقص الخميرة المعروف علمياًبـ( G6PD)

16- مفيد للحجاج يقي من ضربات الشمس و الأمراض المعدية و يجعل متناوله يتمتع بالحيوية و النشاط لذا فقد ألزمت بعض حملات الحجاج في بعض دول جنوب شرق آسيا حجاجها بتناوله مثل ماليزيا .
17- تساعد على التركيز و الانتباه و طرد الإعياء.
18- يُنصح به للذين يتزوجون من أقاربهم لأنه يمنع الأمراض الوراثية لدى الأجيال القادمة فهو يمنع تكون الجينات الوراثية السيئة في البويضة التي ستشارك في تكوين الجنين .
• طريقة الاستخدام: من (6) إلى (9) حبات ثلاث مرات يومياً بعد الوجبات بساعة.
• ملاحظة: 1- أصحاب الوزن الزائد عليهم استخدامها قبل الوجبات بساعة.
2- توجد في عبوتين (120) حبة و(500) حبة.

مكعبات فطر الكورديسيبس

فطر الـ(كوردِيسِيبْس سينيسيس) [ مشروم الطاقة [
ينمو مشروم (كورديسيبس سينيسيس مايسيليوم) في أعالي جبال (التبت)و(النيبال)، ويستخدم في وقتنا الحاضر بشكل واسع في كل من العيادات الطبية وكعلاجمنزلي، ويستخدم تقليديا لتحقيق الفوائد الآتية:
1- زيادة قوة الجسم والقدرة علىالتحمل.
2- تحسين وظائف الرئتين والكلى والكبد.
3- تقليل البلغم والسُّعالوتحسين الدورة الدموية.
4- زيادة النشاط الجنسي لدى الرجال والحيوية لدى النساء،وعلى هذا دلائل قوية.
5- زيادة التحمل في الرياضة، والأعمال الجسديةالشاقة.
6تحسين وظائف الكلي وعلاج أمراضها المزمنة .
7-تحسين وظائف الكبد ومعالجة التهاب الكبد نوع (ب) وكذلك التليف
8تحسين وظائف الجهاز التنفسي وتخليصه من المشاكل الصحية مثل الالتهاب الرئوي
المزمنوالأزمة الصدرية والربو ، وتنظيم ضربات القلب .

طريقة الاستخدام:من (4) إلى (6) حبات قبل الوجبات بساعة.
ملاحظة:على المرأة الحامل والمرضع تجنب استخدامه.

والمزيد من المنتوجات الاخرى…

الرجاء الاتصال بالاخ

أبو عبد الرحمن /العين /رقم العضوية 76910/رقم الهاتف 0504490172

66 thoughts on “شركة (dxn) منتجات للبيع طبيعيه مستخلصه من احدى انواع الفطر النافعه

  1. استضافت دبي فعاليات مهرجان ومؤتمر البيع المباشر الأول الذي أقيم لأول مرة في الشرق الأوسط. ومجال البيع المباشر يشارك فيه أكثر من 60 مليون شخص حول العالم. والبيع المباشر والمعروف أيضاً بالتسويق الشبكي أو التسويق المتعدد المستويات، هوببيع منتج أو خدمة استهلاكية من شخص لشخص بعيداً عن موقع بيع ثابت (كمحل تجاري)، أصبح جزءًا كبيرا من اقتصاد العديد من الدول. في اليابان، المبيعات المسجلة من خلال البيع المباشر تقدر بـ 22 .4 مليار دولار سنوياً، وفي الولايات المتحدة تقدر المبيعات بـ 47 .30 مليار دولار سنوياً.

    وقالت نيوشا إحسان، مديرة تسويق مهرجان البيع المباشر إن مجال البيع المباشر صناعة ذات حجم يزيد عن 110 مليارات دولار سنوياً، ولم يتم استغلالها في هذا الجزء من العالم بعد.

    علينا الأخذ في الاعتبار أن 85% من حجم صناعة البيع المباشر من السيدات، وأعتقد أننا سنلاقي قبولاً كبيرا من نساء المنطقة، ويجتذب الحدث رواد وقادة مجال البيع المباشر مثل فوريفر ليفينج برودكتس، أفون، دي اكس ان، تاهشيان نوني وسيسيل إنترناشيونال في الإمارات، وسيساعد المعرض مجال البيع المباشر على الازدهار ويتوقع ان يعجل من نمو المجال وقوامها ومصداقية شركات البيع المباشر والاتحادات هنا في المنطقة.

    وتم إنشاء المعهد التعليمي للبيع المباشر في دبي «لتعزيز المجال، وتكوين مستوى احترافي من خلال المسوقين وتكوين هيكل قانوني توافق عليها الحكومة» كما قال بوريا مونتسري، المدير الإداري ومؤسس العهد.

    وأثناء المؤتمر ناقش خبراء المجال مثل البروفيسور تشارلز كينج، تيم سيلس، د. إللي دريك وبينجامين تان ـ العضو المؤسس لاتحاد البيع المباشر في سينغافورا ـ الفرص المتاحة في المجال بالإضافة الى التدريب على المبيعات، التسويق والتطوير الذاتي لأصحاب الأعمال التجارية المهتمين وللذين يرغبوب بالمشاركة في هذا المجال المتنامي في الشرق الأوسط.

    وانعقد مهرجان ومؤتمر دبي الأول للبيع المباشر في الفترة الممتدة من 17 إلى 19 مايو 2008، وتم خلال فترة انعقاده الكشف عن فرص العمل غير المحدودة في عالم البيع المباشر، واستكشاف إمكانيات هذه الصناعة وقدرتها على تغيير أسلوب حياة ملايين الناس في السنوات القادمة.

    لقد بدأ مشروع البيع المباشر يحظي بمساندة قوية في المنطقة لكونه نشاطاً مشروعاً ومربح للكسب، وسبق لهذا المجال الناجح المساهمة في حماية اقتصاديات الكثير من البلدان والمحافظة على استقرارها.

    دبي ـ البيان

    وقد حصلت شركة DXN الماليزية على المركز الأول كأفضل شركة متعددة المستويات من قبل غرفة تجارة وصناعة دبي
    فماذا تنتظر ؟؟؟ اشترك الآن في هذه الشركة المدعومة من الحكومة الماليزية (نمر آسيا) والمعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الأمريكية
    أو على الأقل اشتري منتجات هذه الشركة .
    للطلب أو المعلومات اتصل على أبو عبد الرحمن على الإيميل
    noralain09@hotmail.com

  2. قهوة اللنجري 3/1

    تبعث الراحة في الجسم

    خلطت من أجود أنواع القهوة البرازيلية النقية100% ومسحوق فطر الريشي
    لا تحتوي على مواد تلوين صناعية أو مواد حافظة أو نكهات صناعية
    وتتلخص فوائدها في

    النقاط التالية:

    1- لا تؤثر سلباً على الصحة، لأن الكافيين قليل فيها بنسبة (0.6 %)، بعكس القهوة
    العادية، والتي يكون الكافيين فيها بنسبة 15 إلى 20%
    2- نتيجة لقلة الكافيين فيها فإنها لا تسبب انتفاخات في البطن، ولاتسبب الأَرَقْ.
    3- تجدد النشاط في الجسم حين استخدامه أثناء أداء المهام اليومية.
    4- لكونها مخلوطة مع فطر (جانوديرما)؛ فإنها تعين لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.
    5- تساعد بقوة في عملية الهضم.
    تمتع بطعم القهوة النقية،واستفد من الآثار الإيجابية لفطر (جانوديرما) على صحتك.
    طريقة التحضير: ضع نصف عبوة بالكوب وصب عليه الماء الساخن وحركه جيداً.
    سعرها 32 درهم وفيها 20 كيسة

  3. بـــالــــــــــــــتــــــــــــــــــوفـــــــــ ـــــــيــــــــــــــــــــــق

  4. السلام عليكم

    انا بصراحة عضو في هاي الشركة من اكثر من سنة

    ومنتجاتهم ممتازة

    وانصح الكل باستخدام هاي المنتوجات الصحية

    وشكرا

Comments are closed.