وصلنا عبر الايميل

9 thoughts on “فتوى – بدون تعليق !

  1. لقد حرص أعداء الإسلام من اليهود والنصارى وأذنابهم من منافقي هذا الزمان على تشويه سمعة العلماء، وزعزعة مكانتهم في نفوس الأمة المسلمة وعلماء الشريعة ورثة الأنبياء ، كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم فيما رواه أبو داود والترمذي وأحمد غيرهم ، وإجلال العلماء وتوقيرهم هو إجلال لله سبحانه، فقد قال صلى الله عليه وسلم: ” إن من إجلال الله إكرام ذي الشيبة المسلم، وحامل القرآن غير الغالي فيه ولا الجافي عنه، وإكرام ذي السلطان المقسط ” أخرجه أبو داود وحسنه الألباني
    ولقد هدد النبي صلى الله عليه وسلم وتوعد من لم يعرف للعلماء حقهم فقال : ” ليس منا من لم يجل كبيرنا، ويرحم صغيرنا، ويعرف لعالمنا حقه ” رواه الحاكم في المستدرك، وحسنه الألباني .

  2. أخ بو عيسى : أنا بروحي مستغربة من هالفتاوي

    اخت وفاء : شكرا على الرابط كنت انتظر شي يكذب هالفتاوي لأن كثرت قائمة المحرمات التي لا تستند على أدلة

  3. أختي , عيل المفروض تيبين محرم يجلس عدالج الحين …

    دام ان الموضوع فتوى , انا ما اقدر اقول غير شيء واحد …

    الشخص المحترم بيستخدم الأنترنت بنواحي إيجابية و الشخص الغير محترم حتى لو كان ابوه عداله بعد بيستخدم الانترنت بشكل خاطئ …..

    للعلم , انا وصلني بالإيميل فتوى و لكن مضحكة و لا أعلم مدى صحتها و هي تنص على أن الرجل يجب أخذ الأذن من المرأة عند السفر أو الخروج من البيت بغرض المبيت في الخارج … يعني والله بصراحة شيء غريب … انا ما اقصد ان الحرمة ماله دور في البيت و لكن …!!!! تركوا مشاكل الأمة الإسلامية كلها و راحوا على هذه المواضيع لكي يفتوا بها ….

    الحمدلله و الشكر على كل شيء …

Comments are closed.