بعد ان رفع بنك HSBC ( كبار المساهمين في شركة الدار العقارية 10.65%) تقييم سهمي الدار و صروح قبل اكثر من اسبوع الى 20.30 للدار من 14.20 و لسهم صروح من 5.9 الى 13.20

من الاسبوع اللي طاف (يوم الاحد) و الى اليوم السهم ارتفع من 9.50 الى 11.20 اليوم (بعد الاعلان عن تقرير البنك باسبوع)

والغريب ان اليوم ما شفنا مواضيع عن السهم و خاصة ان السهم اغلق قريبا جدا من الهاي السنوي (11.30) عند 11.20 و اللي وصل له السهم في تاريخ 18 نوفمبر 2007 …يعني كسر هالنقطة اصبح سهل جدا غدا

وعلى حسب كلام المحللين اذا السهم كسر 11,45 اول هدف للسهم بالقرب من 13.2

51 thoughts on “غريبة ما شفنا مواضيع عن سهم الدار اليوم!

  1. الظاهر ان الدار بتسويها وتدخل في بحر 13
    قريبا وبتفوز في الرالي واعمار محلك سر في مركز

    التوششششش

Comments are closed.