بعد ان رفع بنك HSBC ( كبار المساهمين في شركة الدار العقارية 10.65%) تقييم سهمي الدار و صروح قبل اكثر من اسبوع الى 20.30 للدار من 14.20 و لسهم صروح من 5.9 الى 13.20
من الاسبوع اللي طاف (يوم الاحد) و الى اليوم السهم ارتفع من 9.50 الى 11.20 اليوم (بعد الاعلان عن تقرير البنك باسبوع)
والغريب ان اليوم ما شفنا مواضيع عن السهم و خاصة ان السهم اغلق قريبا جدا من الهاي السنوي (11.30) عند 11.20 و اللي وصل له السهم في تاريخ 18 نوفمبر 2007 …يعني كسر هالنقطة اصبح سهل جدا غدا
وعلى حسب كلام المحللين اذا السهم كسر 11,45 اول هدف للسهم بالقرب من 13.2



السهم وصل 11.70 اليوم
و رد نزل الى نقطة دعمه 11.30
ALDAR ALDAR Properties PJSC Yes 40.00 % 100.00 % 38.34 % 61.66 % 2,116,129
بعده باقي شوية أسهم وتسكر النسبة !
يلا مبروكين تسكرت نسبت الاجانب
ولي بتاكد يراجع موقع السوق
تحياتي
ما شاء الله ارتفع السهم 11.55
قلتلك اخوي يوسف شكلي انا بسكر النسبة
تحياتي