بعد ان رفع بنك HSBC ( كبار المساهمين في شركة الدار العقارية 10.65%) تقييم سهمي الدار و صروح قبل اكثر من اسبوع الى 20.30 للدار من 14.20 و لسهم صروح من 5.9 الى 13.20

من الاسبوع اللي طاف (يوم الاحد) و الى اليوم السهم ارتفع من 9.50 الى 11.20 اليوم (بعد الاعلان عن تقرير البنك باسبوع)

والغريب ان اليوم ما شفنا مواضيع عن السهم و خاصة ان السهم اغلق قريبا جدا من الهاي السنوي (11.30) عند 11.20 و اللي وصل له السهم في تاريخ 18 نوفمبر 2007 …يعني كسر هالنقطة اصبح سهل جدا غدا

وعلى حسب كلام المحللين اذا السهم كسر 11,45 اول هدف للسهم بالقرب من 13.2

51 thoughts on “غريبة ما شفنا مواضيع عن سهم الدار اليوم!

  1. بتاريخ 15-12-2007 بلغت نسبة تملك البنك 10.77% من رأس المال بينما كانت 10.76%

    أي أنه اشترى 0.01% من رأس المال البالغ 2,116,129,000

    يعني اشترى مائتين و 11 ألف تقريبا يوم الخميس .. كمية بسيطه جدا .. و لكن نسبة تملك الأجانب ارتفعت بشكل أكبر و في يوم الخميس فقط اشتروا أكثر عن 8 مليون و 600 ألف سهم .. يرجى المراقبه عن كثب الآن ..

    قلتلك اخوي يوسف شكلي انا بسكر النسبة

    تحياتي

Comments are closed.