غدا الموافق 14-11 سيكون لقاء مصر والجزائر في مبارة تحيد من سيتاهل الى كاس العالم ومن الطبيعي ان تصل درجة الحماسة بين جماهير الفريقين الي الذروة ولكن ليس من الطبيعي ما يثار منذ شهر من الاعلام في كل من البلدين الذي ادى الي احتقان بين نسبة لايستهان بها من الجماهير التافهة ومن يزور موقع اليوتيب سيرى العجب من الجهتين
وبالامس وصلت الامور الى استدعاء السفير المصري في الجزائر واتصالات بين وزيري الخارجية واحتجاجات بعد ان قال الجزائرين ان هناك من رشق باصهم بالحجارة فرد المصريين ان لاعبي الجزائر هم من كسروا نوافذ الباص وغيره من الجدال
هذا رابط بوجهة النظر المصرية
وهذه وجهه نظر الجزائريين
بل قرات عنوان مقال جزائري يقول الله اكبر اذا سال دم ابن الجزائر فهو للنصر سائر
انا وغيري كثير نحب كرة القدم ولكن ان توصل الامور الي العداء بين اخوة في الدين والقومية فتعسا لكرة القدم
وان يزيد تفرقنا بسب مبارة فهذا هو الجهل بعينه وهذه هي التفاهة
هل غيب المسلمين لهذه الدرجة هل نحن حملة رسالة الاسلام الي البشرية هل هؤلاء المتعصبين من المصريين هم ابناء من خاضوا حرب العاشر من رمضان ام هؤلاء المتعصبين من الجزائريين هم من احفاد المليون ونصف شهيد
اتقوا الله ويكفي مافي الامة من جراح فلاتزيدوها بسبب كرة من الجلد
وبغض النظر عن نتيجة مبارة الغد فانا ارى ان الجهتين قد خسروا
واختم بقوله تعالى
قال الله تعالى : ” ياأيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ماقدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون”
صدق من قال عالم ثالث ههههههههههههه انحاط مابعده انحطاط هذا هو حال الشعوب العربيه تتناحر على كوره واليهود والامريكان ينحرون في الفلسطينين والعراقيين
معليش يازمن احنا بنتبهدل!!
الصراحه ما عدنا موضوع نضحك عليه هاليومين غير موضوع مصر والجزائر
الصراحه شي مخجل ،، توصل لسفك الدماء علشان لعبه
ما اقول غير شر البلية ما يضحك
ابراهيييم الشامسي لا اعرف ماذا بدء ليكمل ؟ ردك مبهم عسى ماهو شر ؟
كليهما بيخرج وما بيكمل هههههههههههههه
لكن الماتش عباره عن قمه عربيه بين اثنين من العمالقه لذا كل هذه البلبه
__________________
اتمناها مصرية باذن اللة