اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. اسمح لى يا خوى نحن قوم لم نتربى على الكذب و الضحك على الذقووووون … نحن قوم حاربنا فى سبيل الله و نسعى ان تكون كلمة الله هى العليا ….

    و الاغلاق
    اخضرررررررررررررررررررررررر
    كما وعدتكم حتى اذا كان قليل …….. على الاقل لم نرى لمت داون و هبوط عنيف كما توقع الجميع

    و ان شاء الله الاسبوع القادم رايتكم خضرااااااااااااااااء

    يعيش جمبري في الماء يعيش يعيش يعيش

  2. حَدَّثَنَا بُندارٌ أخبرنا يحيى بنُ سعيدٍ حَدَّثَنَا بهزُ بنُ حكيمٍ حَدَّثَني أبي عن جدِّي قال : سمعتُ النَّبيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلِيهِ وسَلَّم يقول : ويلٌ للذي يحدِّثُ بالحديثِ ليُضحكَ بهِ القومَ فيكذِبُ ويلٌ لهُ ويلٌ لهُ .

    وفي البابِ عن أبي هُرَيرَةَ هذا حديثٌ حسنٌ .
    رواه الترمذي (2417) وأبو داود (4990)

    اسمح لى يا خوى نحن قوم لم نتربى على الكذب و الضحك على الذقووووون … نحن قوم حاربنا فى سبيل الله و نسعى ان تكون كلمة الله هى العليا ….

    و الاغلاق
    اخضرررررررررررررررررررررررر
    كما وعدتكم حتى اذا كان قليل …….. على الاقل لم نرى لمت داون و هبوط عنيف كما توقع الجميع

    و ان شاء الله الاسبوع القادم رايتكم خضرااااااااااااااااء

  3. فسفوري
    اخضر
    بالليل
    فسفوري
    احمر بالنهار

    يالله زرع الأمل في الناس احسن من بعث اليأس

    الله يوفق الجميع

Comments are closed.