اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
24 حبة عالمؤشر حلوين يا شباب… القناعة كنز لا يفنى…
يعيش جمبري في الماء يعيش يعيش يعيش
جمبري ما خبرتك انه بيكون اخضر جرجيري بطعم الفسفور
شفت كيف الفرق بينهم
اسمح لى يا خوى نحن قوم لم نتربى على الكذب و الضحك على الذقووووون … نحن قوم حاربنا فى سبيل الله و نسعى ان تكون كلمة الله هى العليا ….
و الاغلاق
اخضرررررررررررررررررررررررر
كما وعدتكم حتى اذا كان قليل …….. على الاقل لم نرى لمت داون و هبوط عنيف كما توقع الجميع
و ان شاء الله الاسبوع القادم رايتكم خضرااااااااااااااااء
فسفوري
اخضر
بالليل
فسفوري
احمر بالنهار
يالله زرع الأمل في الناس احسن من بعث اليأس
الله يوفق الجميع