السلام عليكم ورحمة الله
طبعا شفتوا الاعلان هالموضوع الله يسلمكم ينقسم لقسمين
الاول للمشاريع التجاريه
الثاني جائزة التميز التجاري 50 الف درهم
المهم نبدا
الله يسلمكم في الكثر من التجار المبتدئين يفتحون لهم مشاريع او محلات وفي النهايه اللي يحصل ان يخسر
مع ان يكون دارس المشروع صح ومضبطه وصارف عليه بس في النهايه ماينجح ويتعجب:kkww9:
او يكون المشروع في استراتيجه خطا واللي يوصل له في النهايه الخساره والديون ومايقدر ان يسكر المحل لان بيكون مديون فيتم في الخساره ومايدري شيسوي :uuutt:
المهم سمعوا الفكره الله يسلمكم ان كل واحد عنده مشروع وخسران او يمر بنفس الظروف نفتح له هالموضوع ان يعرض تجربته ويقول خسايره لوين وصلت :064:
وبعدها يقولون الاعضاء نصايحهم وشنو احسن طريقه واحسن حل ان المشروع ينجح فيه ويوقف مره ثانيه:efsf7:
طبعا بنستعمل اكثر من استراتجيه عشان يوقف المشروع
ومنها استراتيجة التسويق الوهمي
استراتيجيه اعادة التمويل بس مب يعني ان يجيني واحد يقول لي مشروع خسران وعطني مية الف وانا برجع المشروع احسن لا هالكلام مايصير لازم يقول مشروعه ووين مشكلته وشلون نعالجها خطوه بخطوه على مايحتاج المشروع
استراتيجيه اعادة الجدوله
انزين وعقبها الله يسلمكم يشتغل المشروع من جديد ويوقف مره ثانيه ان شالله
طبعا في جايزه وقدرها 50000 لكل مشروع يوقف مره ثانيه صح ويصحح اموره بعد مايطبق النصايح مع اعضاء المنتدى من خبراتهم ورؤيتهم ( حلوه رؤيتهم صح )
ولازم كل عضو كتب موضوعه ان يتعاون مع عضو ثاني سواء انا او اي شخص يشوف ان يقدر يتعاون مع الشخص عشان ينجح موضوعه يعني لازم تكون في متابعه لحظيه مباشره بين اكثر من عضو يعني اثنين ثلاثه خمسه مو مشكله اي عدد المهم ان يكون في تعاون لين ينجح المشروع مره ثانيه اووكي:hhhrr5:
المهم عقب ثلاثه شهور الى ست شهور بنشوف اكثر مشروع نجح ووقف مره ثانيه واستخدم احسن استراتجيات لتصحيح اموره
وبيكون له جائزه 50000 لانه قدر ان يرجع يصحح اموره
بتقولون ليش الجائزه بقول لكم تسويق لي وهالشغله من فنون التسويق لاني ان شالله قريب بطلق مجموعتي الاستثماريه فاحب ان استفيد من الافكار ومن التجارب ومن كل شي يفيدنا للمستقبل وفي نفس الوقت اعلن عن مجموعتي
وبسمي الجائزه ( جائزة منتدى الامارات للاوراق الماليه للتميز التجاري برعاية مجموعه نايف الاستثماريه )
يالله عاد ياصاحب المنتدى ادفعوا لي مخلي لكم اعلان مجاني :vb_comean
وبالتوفيق للجميع اي احد يبي يشارك يكتب لنا موضوعه مباشره ونشوف الاستراتيجيات اللي تساعده الى ان يتفق مع عضو ثاني يساعده بكل شي وبعدها نسجلهم مع بعض ويراسلوني
وفي النهايه الكل بيستفيد اول شي نجاح المشروع وثانيا الجائزه في حال وصل للتميز وقدر ان يرفع ارباحه بفتره قصيره:hhhrr5:
وصحيح لاتنسون تعرضون الموضوع بالايملات وبالمنتديات عشان تزيد التجارب والافكار وفي نفس الوقت بتتعلمون التسويق اكثر واكثر لان كل مشروع نجاحه بتسويقه
المهم اذا حد بيعلن عن الجائزه يكون بنفس مسماها (( جائزة منتدى الامارات للاوراق الماليه للتميز التجاري ))
وبانتظار مشاركتكم وتجاربكم وبالتوفيق للجميع ان شالله
مشكور يا خويه alqnnas_reeal_estate وفعلا الاخوان ما قصرو اللي ينصح واللي يعرض خدماته………حلو النجاح…….لكن الاحلى هو التعاون بين الاخوان وحتى لو ما ؟أدى للنجاح……….
وبخصوص الاعلانات الحمدالله اتفقت من الاخ trading_lineوانشالله بتبدأ الحمله الاعلانيه جريييييييييب واتمنى انه يكون لها صدى قوي
مرحبا اختي ام شيخه
كلامج صحيح ان النجاح حلو والاحلى التعاون بين الاخوان وهذا اللي بنوصله ان شالله
وان شالله نشوف حملتج الاعلانيه ونشوف صداها وقلوبنا معاكم انتي والاخ trading_line والله يوفقكم ان شالله اهم شي لاتنسون ترفقون لنا البروشرات في المنتدى منها تكون دعايه وتكون تعليم بنفس الوقت لباقي الاعضاء 🙂
وياليت تخلون لكم استراتيجيه اعلانه مثل اللي قال عنها alqnnas_reeal_estate
وفي نفس الوقت ياليت ان تكون بفترات زمنيه مثل ماقلت في المشاركه اللي قبل هالمشاركه عشان ان تعرفين شنو نوع استهدافج ومتى الوقت الانسب للاستهداف الخارجي مثلا فتزيدين النشاط الاعلاني عليه في هالفتره ومتى يكون للاعراس فتزيدين عليه النشاط لهالفتره
وكل شي عل حسب شغلج ترتبينه وتجدولينه وتشوفين شنو اكثر المواسم لشغل محدد من الخدمات اللي تقدمينها وتحاولين ان تكون الاستراتيجيه الاعلانيه تستهدف هالخدمه مع عدم نسيان باقي الخدمات عشان ان تخلين لج يد طويله بالسوق وبنفس الوقت نحاول نستفيد لاقصى حد من حملتج الاعلانيه القريبه 😉
وبالتوووووفيق لكم ان شالله وبانتظار اخباركم
ماشاءلله والله انكم كفووو انشالله دوم نشوف افكاركم الحلوه والاخت ام شيخه تستاهل
والافكار مثل ما قال اخوي نايف تنطبق على كثير من المشاريع وهنا اريد ان انوه لشيئ بان كل هذه الافكار هي استراتيجية انطلاق للعمل يعني مثل اعادة هيكله في حالة الاخت ام شيخه او ضخ روح في مشروعها فالبدايه محتاجه من شهرين الى ثلاث اشهر وليس على مدار السنه بالنسبه للزخم الاعلامي يجب ان يكون مبرمج وفي اوقات محدده لان الصالون مثلا لو كانت اعلاناته ناجحه سيؤمن عمل على مدار السنه لو استمرت الاعلانات 3 اشهر ..
اخت ام شيخه بخصوص تزيين وتجهيز العرائس دائما خلي في الاعلان حيز ولو صغير يخص هذ1 الموضوع
والله ولي التوفيق
دمتم بالف خير
هلاا فيك اخوي دوم
كلام صحيح اخوي بخصوص الاستراتيجيه الاعلانيه وانا اشجع كلامك واضم صوتي لصوتك ان لازم تكون في استراتيجيه اعلانيه في فترات محدده لان بيكون لها بالغ الاثر في ان تؤمن عمل للمشروع على مدار السنه
بس انا اقترح ان الاستراتيجه السنويه مثلا لعام 2007 تنقسم الى اربع اجزاء
مثلا السنه فيها 12 شهر نخلي لكل ثلاثه اشهر استراتيجيه محدده
يعني استراتيجيه الربع الاول اللي هي اول ثلاثه شهور واستراتيجيه الربع الثاني اللي هي الثلاث الشهور الاخرى وكذلك لنهايه السنه فتكون اربع مواسم للسنه
وكل فتره تعتمد اعلانتها على حسب المواسم مثلا نشوف مواسم تكثر فيها الاعراس او نشوف مواسم تكثر فيها الحفلات فتتخصص الحمله الاعلانيه على حسب الفتره الزمنيه
وتكون طريقه حلوه لو مثلا قلنا ترقبوا عروضنا الجديده وخصوماتنا الجديده لفترة الصيف او فترة الشتاء او لموسم الاعراس وتكون كل فتره لها اسلوب اعلاني مختلف
وهالشي يفيد اصحاب مكاتب السفريات بعد حيث ان يوزعون اعلانتهم على السنه سواء فترة الصيف اللي يكثر فيها الشغل او فترة الركود اللي هي فترة الدوامات
يعني كل فتره تحدد بانطلاقه اعلانيه تهدف الوقت اللي هي فيه
مثلا مايصير صاحب مكتب سفريات يخصص حمله اعلانيه قويه في عز موسم الامتحانات بهالطريقه مابتكون تأدي دورها المطلوب منها
لكن لو خصص الحمله ان بتنطلق عقب الامتحانات يعني مع بداية الاجازات فيبكون لها تاثير ممتاز
اتمنى ان فكرة الاستراتيجيه الزمنيه الاعلانيه وصلت
وتسلم اخوي alqnnas_reeal_estate مره ثانيه على تفكيرك السليم بخصوص الاستراتيجيه الاعلانيه
بس للعلم مش هذي الفكره اللي كنت اتكلم عنها بالمشاركات اللي سبقت لان تو الناس عليها 🙂
موضوع اكثر من رائع
شكرا لك اخوي نايف على طرحك لهذا الموضوع القييم وانا استفدت الكثير من افكارك وافكار الاعضاء
اخوي المستقبل المشرق شاكر لك مرورك واهتمامك وتعليقك
الحمدالله بدينا نشوف اهتمام اكثر من الاعضاء ومشاركتهم وان شالله الكل يستفيد
لتكون في النهايه الفايده عامه للجميع
وعلى فكره اخوي اسمك حلو ( المستقبل المشرق ) يبعث على التفائل ماشالله 🙂
الله يوفقكم كلكم ان شاء الله
trading_line اخوي صحيح كلامك ان الترغيب عنصر مهم وبروحه هذا فن وابداع لو كل شخص عرف يبدع فيه احس ان بيوصل لاهم اسرار التسويق الي تساعد على انطلاقه مميزه للمشاريع تفكير سليم ميه بالميه من شخص مبدع مثلك
مشكور يا خويه alqnnas_reeal_estate وفعلا الاخوان ما قصرو اللي ينصح واللي يعرض خدماته………حلو النجاح…….لكن الاحلى هو التعاون بين الاخوان وحتى لو ما ؟أدى للنجاح……….
وبخصوص الاعلانات الحمدالله اتفقت من الاخ trading_lineوانشالله بتبدأ الحمله الاعلانيه جريييييييييب واتمنى انه يكون لها صدى قوي