تسلم اخ جمبري على هذا التحليل الرائع … وهو الحقيقه والواقع … بعيدآ عن جميع التحليلات يجب
على كل من يدخل السوق خاصه صغار المستثمرين وضع تصور خاص به وتحديد نسبة الربح التي ترضيه
وعدم الطمع …وبعد البيع الاستراحه لعدة ايام يتم فيها مراقية سير السوق واتخاذ القرار في الانتظار او الدخول
هذا سوق اسهم ما يرحم حد … والله اعلم .
تصفّح المقالات
58 thoughts on “عفوا … الهبوط كان متوقعا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
مع احترامي لك يجمبري
بس شو ينعع كلامك الحين وانته طوال التدوال تتكلم بالالغاز
اللي ربي عطاه علم المفروض يعاون اخوانه
واحنا كنا طوال الوقت نتمى ان حد يقول ادخلو الحين او خروووج
لافــــــــــــــــــــــــــــــــــات الفوت ماينـــــــــــــفع الصــــــــــــــــــــــــــــــوت
جزاك الله خير اخووي جمبري
بالتوفيق للجميع ان شاء الله