بسم الله الرحمن الرحيم

السادة العقاريين _ السادة المستثمرين _ السادة التجار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسر إدارة مجموعة المرابحة العقارية أن تقدم لكم ولعشاق سلطنة عمان الساحرة بشواطئها الشامخة بجبالها مجموعة من الأراضي السكنة ذات المساحات المختلفة في ولاية السويق ( خضراء السويق ) وبأسعار مغرية في متناول الجميع هذا العرض لمدة محدودة وبأسعار مدروسة من ( 60 ألف إلى 70ألف درهم إماراتي لكل قطعة ) وبالأقساط ما عليك سوى الاتصال على هاتف رقم : 00971506364639 أبوعبدالله وأيضا اسألوا عن مشاريعنا في برج المرابحة الواقع في عجمان ومشروعنا الجديد في مصر العربية في منطقة عين السخنة .

ولكم منا التحية
مجموعة المرابحة العقارية

4 thoughts on “عروض المرابحة العقارية تفضل بزيارتنا

  1. أخي الكريم ، كنا بإنتظارك في شركة المرابحة العقارية بناء على طلبك بأن تأخذ جميع المعلومات وهي موجودة كاملة في الشركة ، ولكن تصادف موعد حضورك مع معرض عقاري بالكويت والشركة مشاركة فيه ، والأخ خلفان شريكنا في عمان أيضاً موجود في المعرض ، ونحن مرة أخرى ندعوك لزيارة الشركة لأخذ المعلومات الكافية عن قسائم السويق ، ونحن أيضاً مستعدين بالتكفل بالذهاب معك لمنطقة السويق بسلطنة عمان لمعاينة موقع القسائم ، ونشكرك على إهتمامك بمشاريع الشركة . وخدماتنا موصولة .
    أخوك أبوعبدالرحمن : 00971506626202

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

    بصراحة مريت عليهم بالشارقة قريب دوار البلدية لأني متشوق للشراء بمنطقة السويق بسلطنة عمان، قابلت هناك أحد الإخوان وكانت عنده قطعة مقسمة شبه دائرية.
    استفسرت من موقعها على الخارطة الأصلية وموقعها بالضبط في السويق تفاجأت بأن الشركة ليس لديها الخارطة أو موقعها، وكلمت الريال بأن أي قطعة قريبة من البحر وقال لا أعرف؟ وبعد ذلك قال بإمكانك الاتصال بالسيد خلفان من سلطنة عمان هو شريكنا في السلطنة على أساس معاينة الأرض على أرض الواقع، وبعد الاتصال طلعت شركة عقارية في عمان وبالاستفسار عن السيد خلفان افادوا بأنه غير موجود… قمنا مرة أخرى الاتصال بالمرابحة العقارية أفادوا بأن السيد خلفان غادر الكويت… بصراحة لم أرتاح أبدا في التعامل معهم، هل من المنطق بيع أراضي دون وجود الخارطة وعدم معرفة موقع الأراضي.. بس حبيت أنقل تجربتي مع الشركة علما بأن هالكلام من 5 أيام فقط وحتى الآن لم يتصل بي أحد.
    هذا والعلم عند الله سبحانه بمصداقية الشركة… وتقبلوا تحياتي

Comments are closed.