البرنس بوشهاب والغالي مستثمر واقعي والبروفيسور رينمان
حد يفهمنا يا رجالة يعني ايه غير مضمونه الله يكرمكم
غير مضمونه يعني مش مضمونه
للوفاء بكافة التزاماتها المالية
حكومة دبي تطرح سندات بـ 20 مليار دولار و “المركزي” يكتتب بنصفها
دبي – رويترز
قالت حكومة دبي اليوم الاحد 22-2-2009 انها ستطرح برنامج سندات بقيمة 20 مليار دولار لمساعدة الامارة الخليجية على الوفاء بالتزاماتها المالية والمضي قدما في مشروعات التنمية.
وقالت الادارة المالية في دبي في بيان لها ان البنك المركزي الاماراتي اكتتب في النصف الاول البالغة قيمته 10 مليارات دولار من اصدار السندات التي تحمل فائدة سنوية قيمتها 4%.
وقالت الامارة وهي واحدة من الامارات السبع التي تشكل دولة الامارات العربية المتحدة ان السندات ستضمن التمويل اللازم لدبي للوفاء بالتزاماتها المالية ومواصلة برنامجها للتنمية.
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله
الله اعلم يمكن اعمار وبنك دبى الاسلامى يتاثرون بهذا الخبر والله اعلم
سؤال ي ..كم السيولة المتوفرة في البنك المركزي؟؟هل هذه السلفية راح تؤثر على البنك المركزي
غير مضمونه يعني مش مضمونه
للوفاء بكافة التزاماتها المالية
حكومة دبي تطرح سندات بـ 20 مليار دولار و “المركزي” يكتتب بنصفها
دبي – رويترز
قالت حكومة دبي اليوم الاحد 22-2-2009 انها ستطرح برنامج سندات بقيمة 20 مليار دولار لمساعدة الامارة الخليجية على الوفاء بالتزاماتها المالية والمضي قدما في مشروعات التنمية.
وقالت الادارة المالية في دبي في بيان لها ان البنك المركزي الاماراتي اكتتب في النصف الاول البالغة قيمته 10 مليارات دولار من اصدار السندات التي تحمل فائدة سنوية قيمتها 4%.
وقالت الامارة وهي واحدة من الامارات السبع التي تشكل دولة الامارات العربية المتحدة ان السندات ستضمن التمويل اللازم لدبي للوفاء بالتزاماتها المالية ومواصلة برنامجها للتنمية.
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله
الله اعلم يمكن اعمار وبنك دبى الاسلامى يتاثرون بهذا الخبر والله اعلم
سؤال ي ..كم السيولة المتوفرة في البنك المركزي؟؟هل هذه السلفية راح تؤثر على البنك المركزي