كما بالعنوان

خبر رائع

129 thoughts on “عاجل.المصرف المركزي الاماراتي يكتتب باصدار سندات ب١٠ مليار دولار لصالح دبي

  1. البرنس بوشهاب والغالي مستثمر واقعي والبروفيسور رينمان
    حد يفهمنا يا رجالة يعني ايه غير مضمونه الله يكرمكم

    جناب العمدة
    الله يخليك سيبنا من فولفو ومن مرسيدس
    ما يتكدر خاطرك بالمرة
    ويا جبل ما يهزك ريح
    خاطرك عندنا كبير يا باشا

  2. البرنس بوشهاب والغالي مستثمر واقعي والبروفيسور رينمان
    حد يفهمنا يا رجالة يعني ايه غير مضمونه الله يكرمكم

    سندات غير مضمونة يعنى بالإنجليزى يا مرسى Junk Bonds و لا أعلم حقيقة كيف تكون سندات حكومية و غير مضمونة ثم أن سعر فائدة السندات غير المضمونة يكون مرتفعاً جداً و من سيقبل خلال هذا التوقيت على الإكتتاب فى سندات غير مضمونة السداد .

  3. الخبر واضح بلا إكتتاب عام بلا أي جهد … العملية تمت … هذا شغل بنوك مركزية ودول ….

    من الغد الأسهم تقفز كالنجم
    ياخوفي إن اللي هبط السوق اليوم هو الذي كان يجمع …. جمع أسهم الغلابة

  4. عنوان الموضوع صح (100% )

    حكومة دبي تطلق برنامج سندات بقيمة 20 مليار دولار والمصرف المركزي يكتتب بنصفها
    أرقام 22/02/2009
    أعلنت حكومة دبي أنها أطلقت اليوم برنامج سندات طويلة الأجل بقيمة 20 مليار دولار أمريكي، وقالت أن المصرف المركزي قد أكتتب بالكامل في الجزء الأول من الإصدار الذي تبلغ قيمته 10 مليار دولار.
    ويبلغ سعر الفائدة على هذه السندات غير المضمونة 4 % وتستحق بعد 5 سنوات.

    وقالت الحكومة أن هذا الاصدار سيوفر لحكومة دبي السيولة اللازمة للاستعاضة عن تراجع مستويات السيولة على المستوى العالمي خلال الاشهر الـ 12 الأخيرة وبالتالي الوفاء بجميع الالتزامات المالية المقبلة.

    كما قالت أن الاصدار سيؤمن التمويل اللازم لدبي للوفاء بالتزاماتها المالية ومواصلة برامج التنمية.

    يشار إلى أن الحكومة قالت في وقت سابق ان الديون المترتبة عليها وعلى شركات تابعة لها أو مملوكة جزئيا من قبلها تزيد على 70 مليار دولار.

    البرنس بوشهاب والغالي مستثمر واقعي والبروفيسور رينمان
    حد يفهمنا يا رجالة يعني ايه غير مضمونه الله يكرمكم

Comments are closed.