يمكن الجماعه عندهم خبر من زمان وكانو يجمعون الاسهم علشان يقدرون يرشون الاسهم على تحت لتجميع اكثر كميات من الاسهم علشان يلعبون فيها اذا كان الخبر صحيح بشوفون اعمار باكر يغرد فوق 2.10 من اول الصبح ان كان الخبر صحيح والله اعلم
بالمناسبة هذي النوعية من المواضيع تكتشف من خلالها نمط مريض من البشر قلوبها سوداء الله يعافينا و يعافيكم. و يا صبر الأرض على هذي النوعية من البشر كيف تتحمل ممشاهم عليها مثل انجليزي مشهور: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً
الخبر 1000 % متسرب من فترة ……… والدليل صعوده بدون مقدمات الحين الخبر نزل ….. شو رده الفعل …. سؤاااال محير
بالامس قال العبار عندنا الملائة المالية لسداد الديون والحين طرح سندات بقيمة 20 مليار دولار وهى تقريبا نفس قيمة الديون الي اعلنها العبار على حكومة دبي وشركاتها كان الاولى تقول ما عندنا وتخلى عندك ذرة شفافيه
يمكن الجماعه عندهم خبر من زمان وكانو يجمعون الاسهم علشان يقدرون يرشون الاسهم على تحت لتجميع اكثر كميات من الاسهم علشان يلعبون فيها
اذا كان الخبر صحيح بشوفون اعمار باكر يغرد فوق 2.10 من اول الصبح ان كان الخبر صحيح
والله اعلم
بالمناسبة
هذي النوعية من المواضيع تكتشف من خلالها نمط مريض من البشر قلوبها سوداء الله يعافينا و يعافيكم.
و يا صبر الأرض على هذي النوعية من البشر كيف تتحمل ممشاهم عليها
مثل انجليزي مشهور: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً
كلن يغني علا ليلاه وانا اغني على ليلاي
الخبر 1000 % متسرب من فترة ……… والدليل صعوده بدون مقدمات
الحين الخبر نزل ….. شو رده الفعل …. سؤاااال محير
والحين طرح سندات بقيمة 20 مليار دولار وهى تقريبا نفس قيمة الديون
الي اعلنها العبار على حكومة دبي وشركاتها
كان الاولى تقول ما عندنا
وتخلى عندك ذرة شفافيه