كما بالعنوان

خبر رائع

129 thoughts on “عاجل.المصرف المركزي الاماراتي يكتتب باصدار سندات ب١٠ مليار دولار لصالح دبي

  1. والله احترنا ليش كل هذا الغموض من قبل الحكومه الاتحاديه او حكومة دبي واين الاعلام تصريحات بدون رقيب ولا حسيب بعدها دعم اتحادي وين دور حكومة ابوظبي . هل هي السعي لنهاية القصه

  2. و منـو هل الاهبل بيشتري هالسندات!!

    من الاحسن يصرفون هل مبلغ للمواطنين لانها ببساطه بتتبخر مع الوقت مثل ما اتبخرت المليارات.

    و اذا امريكا استفادت من ضخ المبالغ لشركاتها…(شركات دبي بتستفيد).

Comments are closed.