والله احترنا ليش كل هذا الغموض من قبل الحكومه الاتحاديه او حكومة دبي واين الاعلام تصريحات بدون رقيب ولا حسيب بعدها دعم اتحادي وين دور حكومة ابوظبي . هل هي السعي لنهاية القصه
المفروض اسبوع لمت أب
إلى الامام يا أمارات الخير أحسن خبر سمعته اليوم
الخبر رائع والمفروض السوق لمت أب…. بنشوف باجر
و منـو هل الاهبل بيشتري هالسندات!!
من الاحسن يصرفون هل مبلغ للمواطنين لانها ببساطه بتتبخر مع الوقت مثل ما اتبخرت المليارات.
و اذا امريكا استفادت من ضخ المبالغ لشركاتها…(شركات دبي بتستفيد).
والله احترنا ليش كل هذا الغموض من قبل الحكومه الاتحاديه او حكومة دبي واين الاعلام تصريحات بدون رقيب ولا حسيب بعدها دعم اتحادي وين دور حكومة ابوظبي . هل هي السعي لنهاية القصه
المفروض اسبوع لمت أب
إلى الامام يا أمارات الخير أحسن خبر سمعته اليوم
الخبر رائع والمفروض السوق لمت أب…. بنشوف باجر
و منـو هل الاهبل بيشتري هالسندات!!
من الاحسن يصرفون هل مبلغ للمواطنين لانها ببساطه بتتبخر مع الوقت مثل ما اتبخرت المليارات.
و اذا امريكا استفادت من ضخ المبالغ لشركاتها…(شركات دبي بتستفيد).