إقالة ناصر الشيخ من جميع مناصبه بدبي . بما في ذلك منصبه كنائب مدير ديوان الحاكم للشؤون الخارجية

المصدر : أخبار البيان العاجلة .

67 thoughts on “عاجل : إقالة ناصر الشيخ من جميع مناصبه بدبي .

  1. اذا اقيل او استقال ناصر الشيخ مع حفظ الالقاب بينزل السوق 15 %. طيب. اذا عطس العبار هل ينفض الغبار عن الاسهم؟ و اذا اقيل مسؤول اّخر و خسرنا 15 % من اجله و اذا تبعثرت اعمار و نزلنا و حدينا 3 ايام و هبوط……فمتى نرى الخير؟؟؟؟؟اطال الله باعماركم و لا تظلموا الرجل…..من شيمنا ان المذنب بريء حتى تثبت ادانته و سوق الاسهم يجب ان يبتعد عند التأويلات. عساه خير و خبر عزوفه يكون لاسباب خاصة. يقال عن الرجل انه شهم و يمشي عدل….فالمزمرين ضده كثر و الاشاعة ضده قد لا تطول و يبين الحق.

  2. بصراحه ماسمعنا عن الريال غير انه انسان في قمه الاحترام وانسان يستاهل التقدير في جميع انجازاته…الله يوفقه ان شاء الله…

  3. اخوي طواش انا ماشوف ان الموضوع عادي !!

    يعني بين يوم و ليلة ريال له منصب و له كلمته تتم اقالته من جميع مناصبه بدون سابق انذار

    هذا شي عادي ؟!

    اكيد في اسباب بس ليش ما يوضوحونها بدال ما يخلون الناس جيه ! ماشي شفافية ابداً

  4. أرجو من المشرف أغلاق الموضوع
    الموضوع عادي ليش أنتم تقولون شو مسوي الريال وحد يقول كذا وكذا وحد يحط علا مة !!!! وحد ؟؟؟؟؟
    الله يهديكم بس

Comments are closed.