إقالة ناصر الشيخ من جميع مناصبه بدبي . بما في ذلك منصبه كنائب مدير ديوان الحاكم للشؤون الخارجية

المصدر : أخبار البيان العاجلة .

67 thoughts on “عاجل : إقالة ناصر الشيخ من جميع مناصبه بدبي .

  1. الرجل هو من استقال في جميع الشركات ممكن نقول الرجل عنده اسبابه الخاصه بالاستقاله ام انه يقال من ديوان الشيخ فهنا علامة الاستفهام لماذا هناك سبب وسيعرف في القريب العاجل…………

    اذا كان هناك اشخاص سببوا خسائر لشركاتهم فهم كثيرون والله يعينا على سماع الاخبار القادمه اعمار مواني دبي وغيرها ……………..

    لابد من كشف الأسباب فورا سواء كانت شخصية أو عملية حتى لو وصل الأمر أن لا يقولوا الحقيقة الكاملة ولكن لابد من وجود أي توضيح يغطي هذا الخبر وبالسرعة الممكنة حتى لا تزداد حيرة المستثمرين ويزداد السوق نزولا الخبر من يومين فقط وانظروا إلى حال السوق لو إستمر هذا الخبر غير واضح لمدة يومين أخرى فما تظنوا أن يكون حال أسواقنا الحساسه جدا من أي خبر حتى ولو كان فردي.

  2. الرجل هو من استقال في جميع الشركات ممكن نقول الرجل عنده اسبابه الخاصه بالاستقاله ام انه يقال من ديوان الشيخ فهنا علامة الاستفهام لماذا هناك سبب وسيعرف في القريب العاجل…………

    اذا كان هناك اشخاص سببوا خسائر لشركاتهم فهم كثيرون والله يعينا على سماع الاخبار القادمه اعمار مواني دبي وغيرها ……………..

  3. هناك مدراء تنفيذيون لشركات حكومية في دبي تسببوا في الكثير من الخسائر لشركاتهم بسبب قراراتهم الغير منطقية وهم من يجب أن يتم الخلاص منهم

    لكنهم لازالوا على رأس عملهم

    اعتقد بأن ناصر الشيخ وقع ضحية (او كبش فداء) لأخطاء لم يكن هو المتسبب فيها

    على سبيل المثال إعمار كم خسرت من وراء مغامراتها الخارجية التي لم ينجح منها شيء إلى الآن سواء في امريكا او الجزائر او اندنوسيا او ……………….

    كذلك موانئ دبي العالمية وصفقة تمبكتوا الشهيرة في اكبر سلسلة حانات القمار ما الذي حصل فيها وكم من الاموال ذهبت هباءاً منثورا في هذا المشروع

    شركة نخيل وما أدراك ما نخيل (وماذا بعد) جميع مشاريعها هي حبر على ورق ولا نرى شيء على ارض الواقع

  4. هنى السبب

    وأثارت الاستقالات تكهنات وشائعات بعد الحيرة التي أصابت المستثمرين منذ استبعاد الشيخ من الدائرة المالية بعد يوم واحد من عرضه لخطوط عريضة لكيفية تغلب دبي على الازمة المالية وخطة لانعاش الامارة في المنتدى الاقتصادي العالمي في الاردن.

    وقال مسؤولون طلبوا عدم نشر اسماءهم ان الشيخ اعتبر غير متمسك بالخط الرسمي بارتباطاته الوثيقة بالاعلام وكشفه عن معلومات دون موافقة قادة الحكومة.

Comments are closed.