طريق أبوظبي – دبي: الرادار عند 141 كيلومتراً

أبوظبي – موفق محمد:

دعت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي قائدي المركبات وخصوصاً شريحة الشباب إلى الالتزام بالسرعات القانونية على الطرقات الداخلية والخارجية، مشيرة إلى أن تجاوزها يعتبر من المخالفات المرورية الجسيمة، لأن السائق لا يعرض نفسه فقط للهلاك، وإنما يعرض أرواح غيره للخطر .

وكشف العميد المهندس حسين الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي عن بدء الإدارة في تركيب عدد من الشاخصات على طريق أبوظبي- دبي بهدف تعديل سرعات الطريق بحيث يتم ضبط السرعة الزائدة إلى 141 كيلومتراً للحد من السرعة الزائدة وتجاوز السائقين للسرعة المحددة على الطريق، من خلال اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحد من الحوادث على مختلف الطرق، حفاظاً على الأرواح والممتلكات .

وأشار إلى أن جميع الرادارات الموجودة على طريق أبوظبي- دبي سيتم خلال الفترة المقبلة ضبطها على سرعة 140 كلم في الساعة، بحيث إذا ما تجاوز السائق 141 كلم في الساعة فإن الرادار يضبطه على هذه السرعة .

14 thoughts on “طريق أبوظبي – دبي: الرادار عند 141 كيلومتراً

  1. دعواتكم يا اخواني ان اخوانا الهنود مستخدمي الطريق يفهم شو يعني 140 مايشوفها 80

    140 اشوفها جدا جدا جدا جدا جدا مناسبه وخاصه ان كل رادار يبعد عن الثاني مب اقل من 10000

    وموفقه حكومتنا الرشيده

  2. هذا هووو الصح انا عن نفسي يوم اطلع من بوظبي – دبي الي اشوفه هب طبيعي مش شرط فالضباب حتى الايام العاديه وان شاءالله يطبق على خط ابوظبي – العين لان السرعه 140 اشوفها طبيعية

  3. 140 اشوفها مناسبة ومعقولة

    الله يكفينا ويكفيكم شر الحوادث

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

  4. افااااا
    يسرعون في الضباب ويسوون حوادث كبيرة ,,,,, ويلعوزون المستخدم اليومي للشارع بسرعه ماتناسب مع شارع علما بان رفيق بيسوق 100 في السيد السريع وبي سوي زحمه ماله حل …

Comments are closed.