لاول مرة في حياتي اشوف صرصور ابيض
في حد منكم شاف من قبل يا اخوتي في المنتدى؟
عندي صورته في التليفون ان شاء الله انزله لكم بعدين
لاول مرة في حياتي اشوف صرصور ابيض
في حد منكم شاف من قبل يا اخوتي في المنتدى؟
عندي صورته في التليفون ان شاء الله انزله لكم بعدين
Comments are closed.
احينه ما لقيتوا غير ها الموضوع تحطوونه هني ……
ها الصرصوور شكله هامووور وصرصوووور عز …ومسوي عمليه تجمييل ….
ما فيه حيله ضارب عاكس وكشافات plaa بعد
يمكن ها المرسدس cls اليديد
صج ان باب النجار مخلع
انا منزلنه ما قادر افتحه يعني منحرم من الشوفه
بس في التليفون اشوف
لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــق ……
يععععععععععععععععععععع
ها شكله صرصور انتحاري ساير بكل شجاعه جدا النعال _ وانتوا بالكرامه
تحملوا يكون رابط حزام ناسف فبطنه
اعتقد انه في طور النمو واجرى عملية الانسلاخ وبعده ما تكون اليلد اليديد
احتمال ثاني البشكاره وهي تغسل الحمام صبت عليه كلوركس
يع يع ماداني الصراصير