بسم الله الرحمن الرحيم

شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع

ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها

وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه

او الفكره او المعنويه

فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره

انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله

وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي

اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده

وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده

ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر

واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله

يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه

تقبلو تحيات اخوكم

بن دولار

493 thoughts on “شي في خاطرك عن مشاريع (بن دولار يفيدك)

  1. في الشاحناة انصح اف فولفو وفوكس فوجن ومرسيدس

    وشيولات انصح اب كات

    في المدخول والأرباح ارباح الشيول اكثر

    لأنه الشيول يشتغل بساعة وحالياً ساعه عندنا اب 100 درهم

    يعني شيول اذا اشتغل في اليوم 8 ساعات

    يطلع 800 درهم يعني في شهر 24000 ألف انا حطيت الحد الأدني الشيولات تشتغل 8 ساعات

    الصبح و8 ساعات المسي يعني دبل مبلغ الي حطيته فوق

    وشيولات مخاطرها اقل من شاحنات شاحنه لاسمح الله تتعرض لحادث تتعرض

    لمخالفه لحجز قيام دريول بعمل تخريب كسر القير او عدم محافضه

    فانسح بشيول وتوكلي علي الله

    مدخوله بالشهر وبشغل العدل 50000 الف كاش



    البدايه تكون علي حسب السيوله الموجوده عندك

    اذا سيوله عندك كااش ومبلغ متوفر

    يعني ماتبغي اي اعتماداة من البنك

    تبدي وتشتري شيول تدور علي احسن شركة نقليات

    في الأمارات قبل لاتشتريه تتفاهم معاهم وتقولهم

    باخذ شيول كذا كذا مواصفاته وبغي في ساعه 100 درهم او 150

    وتتفق معاهم علي كل شي لأنه المعدات الثقيله ماتتسجل بسمك لازم بسم شركة

    نقليات

    اخوكم

    بن دولار

    مشكور … ويزاك الله خير كفيت ووفيت

    __________________

  2. السلام عليك

    الف شكر لك و يزاك ربي الف خير ع هالخدمه و المعلومات اللي تقدمها لاخوانك و ان شاء الله ف ميزان حسناتك ..

    اخوي حاب استفسر عن شركة ديكوور ( في الفجيره ) .. الفكره ان المشاريع تعتمد على ميزانية صاحب البيت او العقار … مثلا فلان يبينا نسويله ديكور لبيته و ميزانيته 100 الف .. انا اشوف التصاميم اللي ممكن اسويها بهالمبلغ و اعرضها عليه …

    شو المطلوب لشركه الديكور ؟؟
    جم تكاليف البدء و راس المال.. العمال .. المهندسين … و الخطه التسويقيه ..؟

    الاربااح و الخسائر ؟؟؟

    اجابيات و سلبيات المشروع ..

    و يزااك الله الجنه

  3. السلام عليكم

    كيف حالك اخوي ..
    حبيت اشكرك عالنصايح والافكار اللي تقدمها

    بغيت استفسر منك
    شو رايك بمكتب عقارات ( يعني وساطة عقارية) في مدينة العين..
    ؟؟

Comments are closed.