بسم الله الرحمن الرحيم

شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع

ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها

وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه

او الفكره او المعنويه

فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره

انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله

وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي

اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده

وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده

ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر

واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله

يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه

تقبلو تحيات اخوكم

بن دولار

493 thoughts on “شي في خاطرك عن مشاريع (بن دولار يفيدك)

  1. بن دولار ,شكرا على سعة صدرك, وربنا يجزيك الخير و يجعله في ميزان حسناتك .

    عندي شركة تجارة اللحوم في عجمان , شغالة من السنة الماضية. تقوم بتوريد اللحوم المدبوحة الى الشركات . و الحمدالله الى الان الشغل ماشي.
    الحين الطلبيات زادت لدي, عرضت في المنتدى من يمولني 45الف درهم , خلال ستة شهور يسترد مبلعه مع نسبة من الارباح من راس المال الممول 30%. و تكون على 3 دفعات +10% من ربح راس المال في كل دفعة. و العقد يكون عند اي محامي في امارة دبي مع شيكات .

    انشاءالله تحصل ممول ياخوي وعندك وايد طرق عندك طرق بنكيه عندك طرق

    انك تقول حق شركات الي تتعامل معاها من زمان التوريد يكون بدفع نص المبلغ لني حاليا

    عندي توسيع للشركه تقدر تستفيد مع الي تتعامل معاهم الله يبارك فيك

    اخوكم
    بن دولار

  2. بن دولار اذا عندك مبلغ 150 الف لي 200 الف تقريباً شو احسن مشروع الواحد يسويه .. والله تعبت ياريت تساعدني واذا عندك حد يدور شريك ويخاف الله ومضمون انا موجود

    احسن مشروع ياخوي تسويه بهذا المبلغ افتح محل كرك وصاج محل كرك وبراته

    واذا تبغي شريك او انك ناوي تستثمر بشكل اعلي من هذي المواضيع تقدر تراسلني علي خاص

    ونشاءالله افيدك اكثر

    اخوكم
    بن دولار

  3. بعد بحث وتقصي حصلة المحلات

    شركة نيومتك

    شركة alka laundry

    إلينكو
    كل الشركات في دبي

    يامرحبا اخوي عتيق شحالك

    اسمحلي اتاخرت برد عليك ولكن ياخوي تري موضوع مايباله وايد

    اي شي تدور عليه اتصل 181 وقولهم شركات معدات التنضيف ابغي

    او شركات معدات المصانع وانا افضل انك تدور مستعمل او محل دوبي خسران وتشتري

    اغراضه لنا ياخوي دايم حط في بالك التجاره هي التجاره مب تاخذ محل وتضبطه من اول ويديد

    وتخليه يلمع بقراطيسه لا التجاره انك كل قطعه في محل تاخذها برخص التراب هذي هي التجاره

    ونشاءالله الله يوفقك

    اخوكم
    بن دولار

  4. السلام عليكم بن دولار ما تقصر على نصائحك القيمه
    انا حاب استورد شنط واكسسووارات نسائية تقليد طبق الاصل ياريت لو تدليني على مكان او ترسلي على الخاص ولك الف شكر

    افضل انك تاخذ من محلات موجوده ولها سيط طويل في هذا المجال في الأمارات وتجرب سير العمل

    عندك والارباح واقبال الزباين وبعدها تبدي تستورد من برع هذا من وجهت نظري بخصوص المحلات ارسلي

    رساله علي الخاص انت من اي اماره ونشاءالله افيدك اكثر

    اخوكم
    بن دولار

  5. السلام عليكم
    يزاك الله خير ياخوي

    انا كلش ماعندي خبره
    بس ناويه افتح حضانة اطفال في ابوظبي
    مب ذاك راس المال بس بعد ابي احاول

    لو ترد علي ع الخاص اتسوي خير
    اخاف اتضيع علي الصفحة

    بخصوص حضانة الأطفال مشروع ناجح ويستهدف طبقه كبيره في المجتمع

    ويعتمد بشكل رئيسي علي نظام الحضانه اذا كان نظام عالمي او نظام ذو خبره طويله في هذا المجال

    وانا انصح انج تاخذي توكيل اسم حضانه من امريكا او اوروبا او بريطانيا

    وتدوري ارخص توكيل لأنه الحضانه تعتمد علي سمعه قبل المبني وشكله

    ثاني شي المشكله الوحيده في الحضانه لازم تكون في فله استثماريه والفلل الأستثماريه اجاراتها

    غاليه لازم تدوري وتبحثي عن فله استثماريه رخيصه والله انشاءالله يوفقكم

    انشاءالله افدتكم ولو بمعلومه بسيطه

    اخوكم
    بن دولار

Comments are closed.