—
شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع
ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها
وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه
او الفكره او المعنويه
فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره
انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله
وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي
—
اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده
وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده
ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر
واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله
يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه
تقبلو تحيات اخوكم
بن دولار
انشاءالله تحصل ممول ياخوي وعندك وايد طرق عندك طرق بنكيه عندك طرق
انك تقول حق شركات الي تتعامل معاها من زمان التوريد يكون بدفع نص المبلغ لني حاليا
عندي توسيع للشركه تقدر تستفيد مع الي تتعامل معاهم الله يبارك فيك
اخوكم
بن دولار
احسن مشروع ياخوي تسويه بهذا المبلغ افتح محل كرك وصاج محل كرك وبراته
واذا تبغي شريك او انك ناوي تستثمر بشكل اعلي من هذي المواضيع تقدر تراسلني علي خاص
ونشاءالله افيدك اكثر
اخوكم
بن دولار
يامرحبا اخوي عتيق شحالك
اسمحلي اتاخرت برد عليك ولكن ياخوي تري موضوع مايباله وايد
اي شي تدور عليه اتصل 181 وقولهم شركات معدات التنضيف ابغي
او شركات معدات المصانع وانا افضل انك تدور مستعمل او محل دوبي خسران وتشتري
اغراضه لنا ياخوي دايم حط في بالك التجاره هي التجاره مب تاخذ محل وتضبطه من اول ويديد
وتخليه يلمع بقراطيسه لا التجاره انك كل قطعه في محل تاخذها برخص التراب هذي هي التجاره
ونشاءالله الله يوفقك
اخوكم
بن دولار
افضل انك تاخذ من محلات موجوده ولها سيط طويل في هذا المجال في الأمارات وتجرب سير العمل
عندك والارباح واقبال الزباين وبعدها تبدي تستورد من برع هذا من وجهت نظري بخصوص المحلات ارسلي
رساله علي الخاص انت من اي اماره ونشاءالله افيدك اكثر
اخوكم
بن دولار
بخصوص حضانة الأطفال مشروع ناجح ويستهدف طبقه كبيره في المجتمع
ويعتمد بشكل رئيسي علي نظام الحضانه اذا كان نظام عالمي او نظام ذو خبره طويله في هذا المجال
وانا انصح انج تاخذي توكيل اسم حضانه من امريكا او اوروبا او بريطانيا
وتدوري ارخص توكيل لأنه الحضانه تعتمد علي سمعه قبل المبني وشكله
ثاني شي المشكله الوحيده في الحضانه لازم تكون في فله استثماريه والفلل الأستثماريه اجاراتها
غاليه لازم تدوري وتبحثي عن فله استثماريه رخيصه والله انشاءالله يوفقكم
انشاءالله افدتكم ولو بمعلومه بسيطه
اخوكم
بن دولار