—
شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع
ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها
وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه
او الفكره او المعنويه
فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره
انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله
وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي
—
اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده
وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده
ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر
واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله
يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه
تقبلو تحيات اخوكم
بن دولار
اخوي بن دولار
تقبل الله طاعتك وطاعة جميع الاخوة
بغيت نصيحة عاجلة لو تكرمت
حصلت شركة مقاولات درجة ثانية للبيع (تصريح فلل وبنايات وابراج ) بكلباء واقدر اشتغل بامارة الشارقة
مع 30 عامل وسكن عمال وستور مدفوع الاجار لسنتين وشيول قديم شوي
عمر الشركة 30 سنة مسوية مدرسة ومستشفى وفلل ..الخ .
بس
بدون مهندس وفورمن وسيارات ومكتب
بسعر مليون ومائتين الف
والدفع 400 الف كاش والباقي اقساط لمدة عام
سبب البيع ان المالك عنده رخصتين مقاولات وحاب يبيع وحدة .
طبعا بستلمها بدون مشاريع عالقة ومخالصة من المالك .
شو تشور علي اخوي ؟
وشكرا
أخويه الصالون مب مكلـف ؟؟ يعني كيـف بـ 40 ؟؟ الديكور والسامان ما يكلف ؟ ولا انته مب حاسب اجار المحل ؟؟ ممكن توضح اخويـه
وعن المغسلـه كيـف بـ 50 اوتوماتيـك ؟؟ ممكن اخويـه بن دولار توضحلي اكثـر ..؟ يعني كيف بقدر اسوي الشيئين بالاسعار الي حطيتها ..؟
انا سمعت اذا صالون يكون محترم وراقي وديكوره فنان تكلفتـه بحدود الـ 100 الف ف انته تقول بـ 40
ما ادري اذا تقصد من غير اجار ف ياريت لو توضحلي اكثر بن دولار
وعن المغسله اشرحلي اكثـر كيف نص اتوماتيك ؟!
__________________
أخوي بن دولار أفكر بمشروع معدات ثقيلة بس مش عارف كيف أبدأ يا ريت تفيدني الله يجزيك الخير..
اخوى بن دولار لو تتكرم ان تزور موضوعى هاذا على المشروع الجديد ابقى منك بعض الاقتراحات والتوجيهات وكيفية العمل فى هاذا المشروع
هاذى الوصله
http://satfrequencies.com/invest/uae244686/
__________________
السلام عليكم اخوي بن دولار … عيدك مبارك و كل عام و انت بخير … ربيعي يبه يسوي مشروع و انا اقترحت عليه, ان يشتري شاحنة نقل و يشتري الراس مستعمل و القاعدة اتكون يديده و ياجر لشركة و انشاءالله كل شهر بيطلع له حوالي من 20 الى 35 الف صافي, و اعتقادي ان الشاحنة راح يكلفه تقريبا 120 الف … يعني اقل من نص سنة و يرجعله راس المال …. وش رايك بالفكرة .. و مشكور اخوي على تعاونك معي و مع جميع الاعضاء و الزوار