بسم الله الرحمن الرحيم

شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع

ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها

وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه

او الفكره او المعنويه

فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره

انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله

وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي

اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده

وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده

ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر

واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله

يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه

تقبلو تحيات اخوكم

بن دولار

493 thoughts on “شي في خاطرك عن مشاريع (بن دولار يفيدك)

  1. انشاءلله الي مارديت عليه انشاءلله بيتم الرد عليهم

    في اقرب وقت لنشغالي حالياً

    ومن لديه استفسار او سؤال لايتردد

    والأخوه الي تأخرت عليهم برد انشاءلله بيتم الرد

    عليكم قريباً

    اخوكم
    بن دولار

  2. أخوي بن دولار،

    فعلا قل في هذا الزمان من يقوم بالمساعدات العينيه، فما بالك باللي يساعد بالأفكار والخطط التنمويه، واللي هي برأي أهم، ومثل ما قالوا بدل ما تعطيني السمك علمني الصيد،،،،

    المهم، واحد من الشباب ناوي يفتح مخبز ، ويبيني أشاركه، شو رأيك، و شو المطلوب عسب ينجح المشروع؟

    و تسلم

  3. السلام عليكم اخوي بن دولار

    الصراحه موضوعي ماله حل انا مليت

    عندي حالياً 300 الف وطبعاً قابله للزياده خل نقول بنهايه 2013 بيكون عندي 400 وشي يمكن اكثر

    بس للحين ادورلي مشروع او شريك ماعرف شسوي .. والفلوس فالبنك لا احصل فايده ولا شي حاطهم فحساب التوفير

    انت جاهز ماشاءالله ياخوي وتقدر تفتح وايد مشاريع موجوده ويبغيلها مستثمرين تقدر تتواصل وياي علي خاص ونشاءالله

    لك فكره ماتطبقة وتقدر انشاءالله تطبقها والله يرزقك

    اخوكم
    بن دولار

  4. ياخواني عندي لكم نصيحه اذا تريد تحسب التكلفه الأجماليه هي لازم تعرف موقع الي بتفتح فيه وكم

    تكلفة الاجار فيه والمساحه كم وبعدها اقدر اعطيكم تكاليف الفعليه ولي تستند عليها اما تكلفه جي من ضرب الخيال

    محد يقدر يحطها لكم وارجو الايضاح في سأل الموقع وتكلفة الاجار والمساحه ونشاءالله اقدملكم لي يناسبكم

    اخوكم
    بن دولار

Comments are closed.