بصراحه من كثر الحره الي فيني من خدمة الشامل للاتصالات حبيت أفتح الموظوع للجميع للمشاركه وابداء الرأي. أعتقد الي سافر شاف الفرق وعاشه من حيث سرعة النت وجودة خدمة العملاء. علي سبيل المثال اذا حبيت تشترك بالنت بأمريكا عندك أكثر من شركه وكل شركه تعطيك امتيازات وفوق هذا الاشتراك مايكون بالزياره الرسميه للشركه مع جواز السفر وألف توقيع بكل بساطه تتصل بالشركه وتعطيهم بياناتك ورقم الفيزا وبعد اسبوع يكون شغال وبسرعة البرق.

بتسافر بريطانيا عندك خمس شركات تختار من بينها الأفظل فعلي سبيل المثال شركة فيرجن تعطيك عرض انترنت+خط تلفون+دش فقط ب 20 باوند بالشهر (150درهم) وبسرعة 2 ميغا. أنا اعرف ان اتصالات المحتكر الوحيد بالدوله وبخبرة 30 سنه بس للأسف سرعه للنت مستحيل مع ان الشامل مفروض أنه الأفظل والمشكله الرئيسيه كل المواقع محظوره حتي لو كانت عباره عن مواقع للبحوث او لشركات خاصه خارجيه بعديعطيك محظور.

أتمني أن تحسن اتصالات من خدماتها الفنيه مب دعايه والواقع ميت. الخبره موجوده والدعم موجود بس مانريد الأ تحسين خدمة الانترنت ويكون ارساله أقوي وأفظل مثل أي دوله متقدمه………

والسموحه اذا طولت بس الموظوع يمكن يستاهل النقاش واسمحيلي يا اتصالات ماينصحك الا الي يخاف عليك ويحبك للافظل

19 thoughts on “شو رايكم بخدمة الانترنت من اتصالات

  1. خدمات الإتصالات عندنا مب شي مووووول

    و بعد ابا اعرف شي واحد ليش يصكوون أجهزة و برامج الإتصال باهواتف عن طريق النت

    مثل

    skype

    vonage

    هذا مش ظلم يعني ياتتصل من عندنا يا مافي وين حقوق الإنسان عنهم

  2. اكرة اسم الاتصالات من بعد ما اشتغلت عندهم 4 سنوات انكرفت مال 60 سنه جدام

    الحمد الله الحمد الله انه ياني الفرج

  3. العفو الغالي صاحب الموضوع

    ياريال نحن مانبا منهم لاسرعه ولا خدمات ولا شي نباهم بس يطورون 101 يوم تتصل ما تخيس ع الخط اقل شي نص ساعه واتحدى اي واحد اتصل 101 للاستعلام عن اي شي خاص بالانترنت ما خااااااااااااس على الخط والله العظيم ساعات اتصل الساعه 3 الفجر ولا 4 عن اتريا وايد واخر شي اكمل ساعه والمصيبه ينقطع الخط ومحد يرد قهر ولا ؟؟؟

    واظن 101 برسوم؟ اذا ماكنت غلطان كان رقم الاستعلام مجاني حتى هذي النقطه اتصالات تحسبلها الف حساب

  4. الحقيقه المستوى إلى الآن متوسط

    لكن ترقبواً قريباً سرعات الإنترنت في الإمارات ستصل إلى 60 ميقا في الثانيه ، ولجميع الناس وغير مخصصة للشركات فقط او ماشابه.

    طبعاً الكل بيسأل ليش هالسرعه الكبيره

    بإختصار اتصالات تقوم الآن بإنهاء المرحله الثانيه من مشروع توصيل الإنترنت عبر الألياف الضوئية ( fiber optic ) .. والخبر نزل فالجريده من فتره.

    وتم تطبيق هذا النظام في السعودية

    ولو بتلاحظون بدأ الحفر في بعض المناطق لزرع الكيابل

    شبكات فايبر اوبتك Fiber distributed data interface FDDI””

    طبعا من اسمها دلالة على سرعتها و لكن فى نفس الوقت تكلفتها المرتفعة و تستخدم هذه النوعية من الشبكات لتوصيل الأجهزة ذات السرعة المرتفعة جدا مثل الخوادم .

    وان شاء الله قريباً بتشوفون كباين FTTH في الامارات

    ويقولون في نهاية 2008 بيتم تشغيل الخدمه

    “اتصالات” تنهي المرحلة الأولى لتوصيل شبكات الألياف الضوئية (FTTH) للمنازل

    أبو ظبي ،15 يناير 2008 ،الإمارات من أوائل الدول في تقديم هذه الخدمة عالميا


    السيد/ أحمد عبد الكريم جلفار، الرئيس التنفيذي للعمليات، “اتصالات” أعلنت “اتصالات” عن استكمال المرحلة الأولى من مشروع توصيل شبكات الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، الذي يتم تنفيذه على مراحل متعددة ويهدف إلى توصيل هذه الشبكات إلى داخل المنازل في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي التقنية التي من شأنها تلبية الطلب المتزايد على شبكات الانترنت عالي السرعة، وتعزيز خطط التطوير المستقبلية لتوفير خدمات الموجة العريضة حيث تمكن هذه التكنولوجيا الجديدة الحصول على سرعة اتصال تتجاوز 60 ميجابت/الثانية، بالإضافة إلى توفير مختلف خدمات الاتصالات عبر منفذ واحد، بما يضمن توفير تجربة أفضل للعملاء في قطاعي الأعمال والأفراد. وستتوالى مراحل تنفيذ هذا المشروع لتشمل كافة أرجاء الدولة.

    وقال السيد أحمد عبدالكريم جلفار، الرئيس التنفيذي للعمليات – اتصالات: “نحن متفائلون بحجم الفرص والتطور التي يتيحها التحول إلى هذا النوع من الشبكات لعملائنا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتمكنون خلال وقت قصير من التمتع بعدد غير محدود من خدمات الاتصالات من خلال وصلة اتصال واحدة. إذ تعد هذه الشبكات بمثابة ثورة في عالم الاتصال الثابتة. وتفخر “اتصالات” بأن تكون من أوائل المشغلين الذين قاموا بإيصال هذه الشبكات إلى منازل العملاء في المنطقة والعالم، لتكون دولة الإمارات العربية المتحدة في طليعة الدول العالمية في تطبيق هذه التقنية الحديثة”.

    ويجمع خبراء قطاع الاتصالات على أن شبكات (FTTH) ستمكن مشغلي شبكات الاتصال من توفير خدمات عالية الجودة تتضمن اتصالا عالي السرعة بالانترنت بسعة تصل إلى 60 ميجابيت في الثانية الواحدة، بالإضافة إلى خدمات الاتصال الهاتفي، وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الانترنت، وغيرها من الخدمات التي تتطلب اتصالاً سريعاً بشبكة الانترنت كالألعاب الإلكترونية وخدمة الفيديو عند الطلب (VOD).

    وكما هو الحال بالنسبة لباقي الخدمات التي توفرها “اتصالات”، فإن نجاح أي خدمة جديدة يبقى مرهوناً بمدى تلبيتها لحاجة العملاء، ولذا فقد صممت شبكات (FTTH) بمزايا تجعلها أكثر قدرة على تلبية احتياجات العملاء فيما يتعلق بشبكات الموجة العريضة، ومرونة الاتصال، وسرعة استجابة الشبكة، والوصول الآمن لشبكة الانترنت بالإضافة إلى توفرها بسعر ملائم وفي متناول الجميع.

    وأضاف جلفار قائلا: “مع بدء عملياتنا في تنفيذ شبكة (FTTH)، فإننا نكون السباقون في إطلاق هذه التقنية في المنطقة، وإننا نتوقع أن يصل عدد المشتركون المستفيدين من هذه التقنية إلى مئات الآلاف مع نهاية 2008″، إننا على ثقة بأن سهولة استخدام هذه الشبكات وتوفيرها لعدد كبير من الخدمات سيحظى برضى واستحسان عملائنا، وهو ما نسعى للوصول إليه دائماً”.

    وتحظى “اتصالات” بسمعة مرموقة كمؤسسة عالية التقنية توفر مختلف خدمات وتقنيات الاتصال الحديثة لعملائها حال إطلاقها في الأسواق العالمية. وفي الوقت الذي تتجه فيه أنظار صناعة الاتصالات إلى توفير خدمات شبكات الموجة العريضة بسرعات أكبر عما هو متوفر الآن بهدف تحقيق وصول سريع بشبكة الانترنت باستخدام وحدة ألياف ضوئية واحدة في المنازل أو المؤسسات.

    “ط§طھطµط§ظ„ط§طھ” طھظ†ظ‡ظٹ ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ظ„طھظˆطµظٹظ„ ط´ط¨ظƒط§طھ ط§ظ„ط£ظ„ظٹط§ظپ ط§ظ„ط¶ظˆط¦ظٹط© (FTTH) ظ„ظ„ظ…ظ†ط§ط²ظ„____

Comments are closed.