لـــ النون المؤنثة…
لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..
وأول التوق ..
لـــ نون التفخيم.. والعظمة..
لـــ ضمير الغائب..
والحاضر
والمخاطب..
لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…
لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..
ومن التعب …
لـــ المتواري في جملنا..
والمتوازي مع احزاننا..
لكم..
لي..
له..
لها..
لهم…
لهن…
لهما..
لنا…
هذه الصفحات…
فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛
سافر فامان الله يا أعز الأحباب *
المعذره ..
حان الوداع و خاطري منك ما طاب
يا شين لحظات البكا و الوداعٍ
سافر فامان الله يا أغلى الأحباب
باصبر على فرقاك رغم التياعي
يومك بكيت و حدر الدمع سكاب
دمعك على الوجنات سبب ضياعي
الله يردك يا بعد كل الاحباب
و اسعد معاكم في لقا و اجتماعٍ
بشارتي شوف القمر بعدما غاب
يرسل علينا من جبينه شعاعٍ
الظن فيكم يا أريش العين ما خاب
كف الدموع الزرق .. ما فيه داعي
(اغنيه قديمه للرائع خالد الشيخ )
قديم هذا المطرب اروع من جديده !
انتو اللي تغيرتو …
والا احنا مثل ماحنا …
احنا اللي تكدرنا …. تعذبنا ولا ارتحنا !!
.
نسيتو احنا حبايبكم …
ولنا في حبكم احلام …
معقوله يضيع الحب … وامانينا تصير اوهام !!
.
تركتونا بلا سبه ….
تكبرتو ونسيتونا …
حتى في سوالفكم … ماظني ذكرتونا !!
ولا احنا مثل ماحنا …
على حطة اياديكم …
انتو اللي تغيرتو … وتغير كل شي فيكم !!
.
نسهر مع طواريكم …
ونحضن طيفكم وانّام …
ولاظني يجينا يوم …. نتغير مع الأيااااام
في كل همسه وهمسه نقول …
حبايبنا ظلمتونا …
ولاندري لحد الآن ….. ليش انتو تركتونا …
.
والاحنا مثل ماحنا على حطة اياديكم
والا انتو تغيرتو … ؟ وتغير كل شي فيكم … !!
م.ن
ورن جوالي ما احد يسمع..
الكل منشغل يدعي يقول يا رب له أشفع…
ترد هالمرة أمي تقولكٍ
:……….خلاص ما ينفع تركنا ورحل بعيد …
والكفن توه حضنه جديد…!!
سامحيه وبالخير أذكريه..
أطلبي له الجنة وفرحيها..
ولو انه غلطت بيوم عليكٍ أعذريه
ولو مرة قسى عليك أو قصر لا تلوميه
تذكري دايم انه أحتاجك ومالقاكي
تذكري انك في يوم ضايقتيه
فيني ‘شعـۈر ‘ بدآخليً
….. [
آجهله ] ، ۈ أجهل معآنيه . . ‘!زيً ‘ آلفرـآـآـآغ
. . . زيً ‘ آلزحآم
. . . . زيً آلخفۈق آللًي مضيّعه رآعيه . . ‘!
أۈ بآلأصح / ۈ بآلمختصرْ ،
زيً [ آلحححنين ] آللّي ملآني لشخخخصْ /
. . . . . . . . . . . [ مَ عـآدِ أبيـه ] ،‘