أعلن مدير مديرية المرو روالدوريات بشرطة أبوظبي، العقيد مهندس حسين أحمد الحارثي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم بالمديرية، تعديل حدود السرعات في إمارة أبوظبي في نهاية العام الحالي.
وذكر الحارثي أن المديرية تقوم بالعمل مع الشركاء الرئيسيين “دائرة النقل والبلديات وهيئة الصحة ومجلس أبوظبي للتعليم”، على “تطوير استراتيجية السلامة المرورية لإمارة أبوظبي، وتحديد الإجراءات والمبادرات التي يجب أن تتبناها كل جهة لتحسين مستويات السلامة المرورية لتضاهي أفضل المستويات العالمية ولتصبح إمارة أبوظبي الأفضل بالمنطقة وواحدة من أفضل بلدان العالم فيما يخص مستويات السلامة والأمان على الطرق”.
وأوضح أنه تم تحديد الهدف الرئيسي بالتأكيد على تقليل أعداد الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية على الطرق بنسبة 30 % بحلول عام 2022، مما يدعم تقليل الفاقد الاقتصادي الناتج عن الحوادث المروية، كما حددت الاستراتيجية المبادرات والأنشطة التي يجب تطبيقها في جميع المجالات التي تؤثر على السلامة المرورية .
كما كشفت مديرية المرور والدوريات عن تحسن جوهري في مؤشرات الأداء الاستراتيجية الخاصة بمستويات السلامة المرورية على الطرق بإمارة أبوظبي، بانخفاض نسبة وفيات الحوادث المرورية بنسبة 17 %، وفقاً لنتائج الربع الثالث في الفترة من أول يناير إلى 30 سبتمبر من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، إذ انخفض إجمالي الوفيات من 331 العام الماضي إلى 276 حالة العام الحالي

16 thoughts on “شرطة أبوظبي: تعديل حدود السرعات في الإمارة نهاية العام الحالي

  1. .
    .
    .
    لا طبعاً طبعاً تعديل سرعات الرادارات بما يتناسب مع الميزانية الجديدة أأأقصد مع الحجة الأبديه ( تقليل الحوادث )

  2. صدق والله اهم شي ما يخفضون السرعة الى اقل من 160 لان خط العين دبي صراحة وااايد بطئ وممل وخاصة الحين اكثر من 120 الرادار يصور والسبب التعديلات الموجودة فيه وفي امكان وااايد ضيقة وخطيرة وبعد مظلمة بالقوة لو في لييتات

  3. الله يعين

    بس إن شاء الله أنهم ما يخفضون سرعة طريق أبوظبي العين تحت 160

    نحن 160 ونقول مته بنوصل

    الله المستعاااان

    وإلى الأمام يبلادي

Comments are closed.