السلام عليكم اخواني
حبيت اعرض عليكم شالات من تفصيلي الخاص من كشمير مباشرتا …والانواع الي متوفره عندي كثيره مثل الترمه والسوبر ترمه والشاهمينا والشاتوش …والشالات كلها مفصله على حسب طلبي ..واسعاري منافسه جدا جدا واقل من سعر السوق باذن الله ..بالاضافه الا المصداقيه ..مب مثل بعض التجار الله يسامحهم يبيعون نصف ترمه على انها ترمه كامله او يبيعون شالات صينيه على انها كشميريه
………………………………………….. …………………………
ملاحظه مهمه :- انا موجود في دبي واتواجد في ابوظبي او العين بعد ان ارتب مواعيد مع الزباين احاول ان اتواجد تقريبا مره او مرتين في الاسبوع حسب الظروف ..
لأي طلب او استفسار يرجى الاتصال بالرقم 0503551355
…وفي النهايه يا اخواني ادعولي …
تستاهل كل التوفيق يابوسعيد
وفي الموسم السابع ( 8 ) في المنتدى ربي يوفقك
الشال الي يشبه الشماغ الأبيض مطرز بأحمر بكم
تستاهل كل التوفيق يابوسعيد
وفي الموسم ( 8 ) في المنتدى ربي يوفقك