نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام
نقدم لهم هذا الأهداء…
المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip
بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html
كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد
بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة
مرحبا الفارس
عنك سي دي النافيجايشن لل Slk55
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شغال عدي بس الجديم 2005 – 2006
تسير و ترد بالسلامه
و جزاك الله خير
عمرة مقبولة باذن الله
و ذنب مغفور إن شاء الله
اخوي الفارس جرب وكالة الفطيم في بوظبي ودبي والشارقة وعمان كلهم يقولو لازم اغير قطع الكترونية وقيمتها غالية حوالي من 5000 الى 17000 درهم
شوة العمل دخيلك ؟؟؟ حتي يوم غيرت ليتات البريك الليزر ولعت اشارة في الطبلون هذى كيف بعد اطفيها ودرجة الحرارة بالf واريجد احولها بال C وما ادري كيف اسوي
ارجو النصيحة
بوراشد
alfaris
تسير و ترد بالسلامه و جزاك الله خير
عمرة مقبولة باذن الله و ذنب مغفور
موضوعك اخوي الفارس ماشالله سوى ضجة على قولتهم.
ومساعتدكم لهم في هالشهر الفضيل وبالمجان محد سواها قبل والله يجعله في ميزان حسناتك.
حبيت اشارك واساعد في موضوع اللكزس الوارد اللي فوق 2004
عندي رقم ريال يعرف لهالشغلة ويبرمج النفجيشن للكزسات الوارد
بس الله يهديه الريال حاب يحتكر الشغلة شوي
الاحتكار مب مشكلة لكن التحكم في متى يسويها على كيفه والتحكم في السعر كل يوم الصراحة الصراحة هذا مب تعامل.
انا ما اقصد شي بكلامي غير اني اباك يالفارس كونك تييب ماشالله لكزسات وابا الشباب يجربون ويا هالريال ويمكن يفيدهم.
واذا حد حصل فايدة ممكن يفيد الجميع وأولهم أنا.