نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام

نقدم لهم هذا الأهداء…

المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip

بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html

كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات

تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد

بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة

196 thoughts on “سي دي نافجيشن للمرسديس والبي ام دبليو Mb / Bmw ( للتحميـل )

  1. اخوي الفارس ،

    عندي بي ام 740 موديل 1998 و عليها cd مب dvd حق النافيجايشن و للاسف ما اشتغل الملف معاي ، و خبروني ان cd الرنج يشتغل عليها ، هل هذا الكلام صحيح و هل موجود عندك عزيزي ؟ مع العلم بان الشاشة اللي عندي مربعة .

    و اذا كان موجود عندك السي دي فالرجاء المراسلة على الخاص لمعرفة كيفية الطلب لاني في الشارجة

    و مشكور على المساعدة

  2. صج انك اسم على مسمى ومثلك نادر
    عجبي على بعض الناس يبون ينصبون علينا اللي يقول 500 واللي يزود
    جزاك الله كل خير
    ويكتب لك في ميزان أعمالك

    تغضلوا جماعة الخير، سي دي البودمعة اليديد 2006 نظام DVD طبعا

    http://www.alainmotors.com/MB06.rar

    وان شاء الله يخدمكم

    تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على سي دي DVD بدون المجلد

    وبالتوفيج

  3. ياشباب
    الفزعة ابي الـسي دي لموتري اللكزس 470lx 4wdموديل 2004
    وارد امريكا
    شووووووووة الحل فية
    هل في عبقري يجدر يحول قارىء النظام الأمريكي الى خليجي مثل العاب البلاي ستيشن يعني يغير الشب
    والا صعب او مستحيل, والي عندة طريقة مجربة ارجوووووة لايبخل علينا
    ومشكورين واجد
    بوراشد

Comments are closed.