نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام
نقدم لهم هذا الأهداء…
المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip
بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html
كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد
بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة
اخوي الفارس ،
عندي بي ام 740 موديل 1998 و عليها cd مب dvd حق النافيجايشن و للاسف ما اشتغل الملف معاي ، و خبروني ان cd الرنج يشتغل عليها ، هل هذا الكلام صحيح و هل موجود عندك عزيزي ؟ مع العلم بان الشاشة اللي عندي مربعة .
و اذا كان موجود عندك السي دي فالرجاء المراسلة على الخاص لمعرفة كيفية الطلب لاني في الشارجة
و مشكور على المساعدة
تغضلوا جماعة الخير، سي دي البودمعة اليديد 2006 نظام DVD طبعا
http://www.alainmotors.com/MB06.rar
وان شاء الله يخدمكم
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على سي دي DVD بدون المجلد
وبالتوفيج
ياشباب
الفزعة ابي الـسي دي لموتري اللكزس 470lx 4wdموديل 2004
وارد امريكا
شووووووووة الحل فية
هل في عبقري يجدر يحول قارىء النظام الأمريكي الى خليجي مثل العاب البلاي ستيشن يعني يغير الشب
والا صعب او مستحيل, والي عندة طريقة مجربة ارجوووووة لايبخل علينا
ومشكورين واجد
بوراشد
الرابط الاول لايعمل
ماشي مال اللكزس من مديل 2003 وطالع