السياره ملكيه خاصه يسعى البعض ليجعل منها لوحه جميله تعبر عن مضمونه الشخصي إن كان من خلال وضع إكسسوارات إضافيه أوتغيير الطلاء أوحتى بوضع عبارات قد تترجم شخصيته أو تعاكسها ….
وما شدني لهذا الموضوع بعض العبارات التي وضعها ثله من الشباب على مؤخرة سياراتهم كان البعض منها جميل وذو معنى رائع والبعض كان مغاير لقدسية الكلمة وعلى ما أذكر من هذه العبارات….

لكسز مزيون ولا رنج مديون… عبارة وضعها أحد الشباب على سيارة من نوع لكسز قديم نوعا ما ولكنها كانت تعكس مدى قناعة هذا الشاب ورضاه بما أعطاه ربه نائيا بنفسه عن مرارة الدين وعبودية البنك ….

إنتبه أمامك شاحنة….. أعتقد بأن من اختار هذه العبارة يتمتع بنفس تحمل الكثير من الدعابه وروح المرح لأن العبارة لم تكتب على مؤخرة شاحنه بل كتبت على سيارة من نوع سمارت وما أجمل هذه العبارة عندما تقرأها وأنت عالق في وسط زحمه مروريه….

أحفظ الله يحفظك …… كتبت على سياره ذات دفع رباعي ورغم جمال الكلمة وعمقها الديني والتي يجب أن تكون كلمة تذكير بطاعة الله إلا أن صاحبها يجوب شوارع المدينة سعيا لإغواء فتاة بسيارته الجميله ولسانه المعسول……

montda@hotmail …….. صرعه جديده إبتكراها بعض (المغازلجيه) بوضع الهوت ميل على مؤخرة السيارة ليفلتوا من عقوبة القانون من جهة وليصطادوا أكبر عدد ممكن من الباحثات عن الأفلام الهندية من جهة أخرى ……..

هذا ما رأيته من عبارات على بعض السيارات ولكن ما هي العبارة التي تكتبها أنت على سيارتك أو إذا أردت أن تكتب ماذا ستكــتـب………………؟؟

9 thoughts on “سيارتك….شو تكتب عليها من ورا…؟؟

  1. اتحمل يا خوي تكتب شيئ عادي الدوريه تخالفك

    وهذا صار مع وايد ناس وتوصل السالفه حجز سياره

  2. أنا ما أحب أكتب شي في السيارة من الخلف ولكن لو كتبت بكتب….

    أبونا زايد مات في رمضان فلا تنسوه من الدعاء في كل رمضان[COLOR=”blue”]
    اللهم أرحم زايد بن سلطان وأسكنه فسيح جناتك
    وأغسله اللهم بالماء والثلج والبرد
    وطهره كما يطهر الثوب الأبيض من الدنس
    وأحشره اللهم مع النبيين والصديقين
    ووفه أجره مضاعفا ومنزلة تليق بعمله
    آمين يارب العالمين…[/color]

Comments are closed.