سوق أبوظبي مظلوووم ؟ لأن أسعار أسهمه أصبح بعضها أقل من القيمة المستحقة والأمثلة كثيرة.

بصراحة سوق أبوظبي يشكل فرصة جيداً جداً للدخول في معضم القطاعات وخصوصاً القطاعات الصناعية النامية بأرباحها .

بعض الشركات رجعت أسعارها إلي الخلف لمدة 5 شهور وبعض الشركات ثابتة علي أسعارها لمدة رغم البيلنات المالية الجيدة جداً لمعضم الشركات اورغم للقيمة السوقية للسوق بشكل عام .

لاننسي أن في فترة تصدر سوق أبوظبي أكبر نمو بالنسبة للدول العربية لكن لحد الآن هناك خوف وضغط لتنزيل أسعار بعض الشركات القوية للتجميع ولا يوجد صناع للسوق بصراحة الموجودين حالياً كم شخص يملكون كم مليون يسيطرون علي السوق بالمضاربات اليومية.

أين صناديق الأستثمار وأين المحافظ هل هم متفقون علي الغياب عن السوق أو ماذا؟!!!

مومعقولة كم شخص ينزلون أسعار شركات ومن ثم يرفعوها مرة أخري لبيعها علي صغار المستثمرين وهكذا تدور السالفة من كم شهر.

أم هل كثرة الأكتتابات أثرت عي سوق قوي جداً بسبب سحب سيولة كبيرة منه للدخول بأكتتابات تتطلب مبالغ نوعاً ما كبيرة كحد أدني بالمقارنة مع السعودية.

أنا أتمني شبك السوقين أبوظبي ودبي بسرعة قسوى وأعطاء رقم مستثمر واحد وتغير أسم السوقين إلي سوق الأمارات للأوراق المالية وفتح السوق كامل للأجانب للتداول بالشركات بأسرع وقت والفكرة موجودة لدي المسؤلين لكن السرعة مهمة والوقت كالسيف إن لم تقطعهة قطعك.

وياأصحاب أسهم سوق بوظبي أبشروا بالخير إن شاء الله والصبر والله مفتاح الفرج .

7 thoughts on “سوق أبوظبي مظلوووم

  1. كلامك صحيح 100% ومع إني خسرت في هذا السوق في قطاع الإسمنتات لاكن صراحة ودي أدخل مرة ثانية . السوق يحتاج في رأي إلى دقة سلف من قبل المحافظ الكبيرة وخلي الباقي علينا. يعنى والله شيء يحير أن شركة إسمنت الخليج تحقق 92 مليون أرباح في الربع الأول تقف في نفس السعر إن لم تكن أقل مع أملاك التي حققت أرباح لم تتجاوز 15 مليون حسب ما أذكر وهذا ليس تقليلاً في حق الحورية أملاك ولاكن بالتأكيد هناك هجر لهذا السوق والسؤال الذي ينتظرة الجميع متى بيندق سلفك يأبوظبي?

  2. السلام عليكم
    أخي كلامك كله صح
    مركب الفرس هو :(أم هل كثرة الأكتتابات أثرت عي سوق قوي جداً بسبب سحب سيولة كبيرة منه للدخول بأكتتابات تتطلب مبالغ نوعاً ما كبيرة كحد أدني بالمقارنة مع السعودية.)
    تمنياتي للسوقين بالتطور و الأرتفاع ان شاء الله

Comments are closed.