سعودية تعرضت للإغماء من بشاعة المنظر .. سعودي يتعرض للضرب في القاهرة من قبل حراس ” منتزه “أمام السياح ويكسرون ” جمجمته “

القاهرة- الوئام – عمر العتيبي :
نقل سائح سعودي إلى مستشفى مصر الدولي بالدقي فجر أمس (الأربعاء) وهو في غيبوبة تامة إثر تعرضه لإعتداء بالضرب واللكمات العنيفة من اثنين من ” البودي جارد ” الخاص بمنتجع ” السرايا ” الليلي المطل على نهر النيل مما أدى إلى إصابته بكسور بليغة في الجمجمة ونزيف دموي عبر الأذن ، وأوضح الطبيب الذي أشرف على الحالة أن النزيف توقف بعد نقله للمستشفى إلا أن حالة المصاب مازالت حرجة جداً ووضع تحت العناية الفائقة .

هذا وقد سجل عدة شهود عيان شهادتهم على حادثة الاعتداء لدى نقطة شرطة الجزيرة بالزمالك منهم عائلة سعودية شاهدت حادثة الاعتداء المؤلمة لحظة بلحظة والتي تعد الحادثة الأولى من نوعها وأثارت حفيظة السواح الخليجيين بالقاهرة خصوصاً السعوديين لدرجة تعرض فتاة سعودية إلى حالة إغماء وإنهيار عصبي نتيجة مشاهدتها لحادثة الاعتداء وسقوط السائح السعودي على الأرض والدماء تسيل من رأسه بغزارة ، فيما وردت أنباء أن السائح المصاب ضابط سعودي وان طائرة الإخلاء الطبي وصلت القاهرة لنقل المصاب للسعودية .

الوئام أجرت إتصالاً هاتفيا بالاستاذ / مطلق المطيري المتحدث الإعلامي بالسفارة السعودية في القاهرة وأكد صحة الواقعة , وأوضح أنه تجري هناك ترتيبات لنقل المواطن للسعودية .

http://www.alweeam.com/news/news-act…w-id-12459.htm

25 thoughts on “سعودي يتعرض للضرب في القاهرة من قبل حراس ” منتزه “أمام السياح ويكسرون ” جمجمته “

  1. والله الواحد بدى يتخوف ايسير هاي الاماكن من كثر ما نسمع عن مشاكل السياحه نفس سالفة الكويتي توه واصل مصر بسيارته وطاردوه لين ما وقف الهم وطالبوه بالمبلغ الي عنده وفتشوا سيارته وعقب ما خذو الي يبونه رموه بمسدس بيده وشردو عنه وطبعا الي صار كله على شارع رئيسي وواحد من الامارات يتمشى بسيارته وفروه بحصى ولا يدري الحصا من وين ياي وشخص مسالم ماله شغل يضارب حد ولا يضر احد بس المشاكل هناك ازيد كل سنه ويكفي الفيديو الي انتشر من فتره من كم شهر يوم زاخين شخص بشقه ويقولون انه سعودي وطايحين فيه تشرييخ بموس والله يغمض ينظرب بوحشيه والله فضيحه الهم .

  2. قال مســــــــــــــــــلم وهو لا يدخل في دائرة الاسلام بعض اليهود افضل من مسلمي اليوم قال عربي وهو لا يملك من قيم العربي الاصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الا الاسم اي معنى ممكن ان تطلقه اليوم على بعض المجتمعات العربيه التي نذهب نحن اهل الخليج لتعزيز اقتصادهم من خلال السياحه مع الكذب واللف والدوران على كل ماهو خليجي ثم تجد انهم في منطقتنا يعملون معنا ويعيشون في مجتمعاتنا وينعمون بقيم الاداب والاخوه مع مستوى مادي افضل من بلدانهم التي ولدو فيها لذلك دائما اقول لاتحكم على اي شخص باسلامه حتى لو يصلي الليل والنهار الا من خلال اصالة سلوكه ونحن قادرون ان نرد بالمثل لكن تربيتنا تابئ ان نمشي في طريق الجبان لذلك ثقافة السياحه مهمه اليوم اروح لديار مسيحين او بوذيه او يهود حتى ولا اروح لديار النصب واهانة الضيف على الاقل هناك ليس عندهم دين لكن لديهم قيم انسانيه راقيه تبا للسياحه العربيه وتحياتي لكم واسف على بعض الالفاظ لكن هذا هو واقعهم

  3. الدول العربية كلها لو السياحة فيها ببلاش مستحيل اني افكر ازورها . الله يخلي دول شرق اسيا تعيش عندهم ملك والكل يبوس راسك .

    الله يعينا بس

    اشكــر لكــ مــروركـ …

Comments are closed.