سعودية تعرضت للإغماء من بشاعة المنظر .. سعودي يتعرض للضرب في القاهرة من قبل حراس ” منتزه “أمام السياح ويكسرون ” جمجمته “

القاهرة- الوئام – عمر العتيبي :
نقل سائح سعودي إلى مستشفى مصر الدولي بالدقي فجر أمس (الأربعاء) وهو في غيبوبة تامة إثر تعرضه لإعتداء بالضرب واللكمات العنيفة من اثنين من ” البودي جارد ” الخاص بمنتجع ” السرايا ” الليلي المطل على نهر النيل مما أدى إلى إصابته بكسور بليغة في الجمجمة ونزيف دموي عبر الأذن ، وأوضح الطبيب الذي أشرف على الحالة أن النزيف توقف بعد نقله للمستشفى إلا أن حالة المصاب مازالت حرجة جداً ووضع تحت العناية الفائقة .

هذا وقد سجل عدة شهود عيان شهادتهم على حادثة الاعتداء لدى نقطة شرطة الجزيرة بالزمالك منهم عائلة سعودية شاهدت حادثة الاعتداء المؤلمة لحظة بلحظة والتي تعد الحادثة الأولى من نوعها وأثارت حفيظة السواح الخليجيين بالقاهرة خصوصاً السعوديين لدرجة تعرض فتاة سعودية إلى حالة إغماء وإنهيار عصبي نتيجة مشاهدتها لحادثة الاعتداء وسقوط السائح السعودي على الأرض والدماء تسيل من رأسه بغزارة ، فيما وردت أنباء أن السائح المصاب ضابط سعودي وان طائرة الإخلاء الطبي وصلت القاهرة لنقل المصاب للسعودية .

الوئام أجرت إتصالاً هاتفيا بالاستاذ / مطلق المطيري المتحدث الإعلامي بالسفارة السعودية في القاهرة وأكد صحة الواقعة , وأوضح أنه تجري هناك ترتيبات لنقل المواطن للسعودية .

http://www.alweeam.com/news/news-act…w-id-12459.htm

25 thoughts on “سعودي يتعرض للضرب في القاهرة من قبل حراس ” منتزه “أمام السياح ويكسرون ” جمجمته “

  1. وليش هالعنف كله…؟؟؟؟

    وش معنى السعوديين يعني ؟؟؟؟

    بس بصراحه ماعندهم اي احترام للسياح … هذيل لازم يتقدمون للمحاكمه

    حرام اللي سووه فالريال … شو هالعنف اللي هم فيه..

    المصريين دوومهم جي.. دمهم حــار.. واغلبهم ما يتفاهمــوا بالذات اذا عصــبوا

  2. وليش هالعنف كله…؟؟؟؟

    وش معنى السعوديين يعني ؟؟؟؟

    بس بصراحه ماعندهم اي احترام للسياح … هذيل لازم يتقدمون للمحاكمه

    حرام اللي سووه فالريال … شو هالعنف اللي هم فيه..

  3. وهذا الخبر من كم يومأحدثوا به عددًا من الإصابات باستخدام مفك سيارة

    7 مصريين ينهالون ضربًا على سعودي عند سفح الأهرامات

    كتبها محمد العيسى (هاتفيا – القاهرة) : السبت, 01 أغسطس 2009 22:16

    انهال سبعة شبان مصريين على شاب سعودي بالضرب المبرح والركل, وباستخدام مفك سيارة, عند سفح الأهرامات بالجيزة, في ظل غياب تام للشرطة المصرية أو شرطة السياحة.

    الحادث وقع في تمام الساعة التاسعة والنصف, صباح اليوم – السبت – عندما كان الشاب السعودي, متواجدًا في المنطقة القريبة من الأهرامات, حيث المطاعم والمقاهي وتأجير الخيل والعربات, وتحديدًا أمام (مقهى رمسيس), وحدثت ممازحة بين الشاب السعودي وأخر مصري بلعبة الصابون, حيث كان الشابان يمازحان بعضهما بهذه اللعبة, ولكن الأمر تطور عندما لم يتقبل الشاب السعودي التطاول غير المبرر.

    وتحولت الممازحات بينهما إلى مشادة, ففوجئ الشاب السعودي بستة مصريين آخرين يحيطون به من كل جانب, ويشبعونه ضربًا وركلاً في كل مكان من جسمه, وشوهد أحدهم يمسك بمفك سيارة ويضرب به الشاب.

    وقال شاهد عيان لـ(سبق): إنه شاهد الاعتداء على الشاب السعودي, وأن سبعة شبان كانوا يتناوبون الاعتداء عليه بالضرب حتى خارت قواه وسقط أرضًا, في ظل غياب تام لأجهزة الشرطة و جهاز الشرطة السياحة, وقد نقل الشاب السعودي إلى المستشفى.

    وتساءل شاهد العيان عن دور أجهزة الأمن المصرية, خاصة في المناطق السياحية, حيث يتم التحرش بالسياح العرب والاعتداء عليهم

    http://sabq.org/index.php?option=com…cal&Itemid=313

Comments are closed.