الشبكة العالمية للمنتجعات تمثل العلامة التجارية لمجموعة من الشركات التي أكملت أكثر من عقدين من تاريخ تأسيسها ، و التي توفر أعلى معايير التفوق و الجودة في خدمة العملاء و بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر .

مزايا العضوية لدى الشبكة العالمية للمنتجعات :
تستطيع الآن الحصول على العضوية البلاتينية من الشبكة العالمية للمنتجعات فقط بقيمة 2995 دولارا و هي عضوية غير محدودة مدى الحياة ، و سيكون بإمكانك التمتع بالسفر إلى أكثر من 5000 منتجع فاخر في جميع أنحاء العالم و تتعرف على متعة السفر الحقيقة كما لم تشهدها من قبل. دون انقطاع أو تقييد بمواعيد ، فمعنا ستكون في كامل الحرية… وسواء كنت ترغب في الذهاب الى هاواي في موسم الذروة ، أو كابو في موسم الصيد ، أو موسم التزلج في كولورادو أو أريزونا في موسم الغولف ، فلدينا ستحظى بخدمات لا مثيل لها على الإطلاق .

تمتع بالعضوية البلاتينية و عش أحلى لحظات حياتك أنت و عائلتك في أجمل و أرقى منتجعاتنا العالمية الفخمة ابتداء من 298 دولارا للأسبوع .



ليس هذا فحسب فبحصولك على العضوية البلاتينية سيكون بإمكانك الاستفادة من الخطة التسويقية الأولى من نوعها في هذا المجال على مستوى العالم و تحقيق عوائد مادية كبيرة ، فالسفر مع الشبكة العالمية للمنتجعات له مفهوم آخر ، إذا فلم الانتظار !
و لمعرفة تفاصيل الخطة التسويقية الأولى من نوعها في العالم إليكم هذا الفيديو الرائع :


انضم إلينــــــا الآن و احصل على العضوية البلاتينية من خلال التوجه إلى الموقع الرئيسي :

www.globallifetimeresorts.com

و في حال وجود أي استفسار بإمكانكم مراسلتنا على الايميل التالي :

contactus@globallifetimeresorts.com

الشبكة العالمية للمنتجعات
بوابتكم إلى العالم …..

9 thoughts on “>>> سافر إلى آلاف الأماكن السياحية الفاخرة بأسعار لا تصدق <<<

  1. السلام عليكم جزاك الله خير اخويه وموضوعك جدا حلو ونحنا من عشاق السفر والله يوفقك ان شاء الله

Comments are closed.