الشبكة العالمية للمنتجعات تمثل العلامة التجارية لمجموعة من الشركات التي أكملت أكثر من عقدين من تاريخ تأسيسها ، و التي توفر أعلى معايير التفوق و الجودة في خدمة العملاء و بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر .

مزايا العضوية لدى الشبكة العالمية للمنتجعات :
تستطيع الآن الحصول على العضوية البلاتينية من الشبكة العالمية للمنتجعات فقط بقيمة 2995 دولارا و هي عضوية غير محدودة مدى الحياة ، و سيكون بإمكانك التمتع بالسفر إلى أكثر من 5000 منتجع فاخر في جميع أنحاء العالم و تتعرف على متعة السفر الحقيقة كما لم تشهدها من قبل. دون انقطاع أو تقييد بمواعيد ، فمعنا ستكون في كامل الحرية… وسواء كنت ترغب في الذهاب الى هاواي في موسم الذروة ، أو كابو في موسم الصيد ، أو موسم التزلج في كولورادو أو أريزونا في موسم الغولف ، فلدينا ستحظى بخدمات لا مثيل لها على الإطلاق .

تمتع بالعضوية البلاتينية و عش أحلى لحظات حياتك أنت و عائلتك في أجمل و أرقى منتجعاتنا العالمية الفخمة ابتداء من 298 دولارا للأسبوع .



ليس هذا فحسب فبحصولك على العضوية البلاتينية سيكون بإمكانك الاستفادة من الخطة التسويقية الأولى من نوعها في هذا المجال على مستوى العالم و تحقيق عوائد مادية كبيرة ، فالسفر مع الشبكة العالمية للمنتجعات له مفهوم آخر ، إذا فلم الانتظار !
و لمعرفة تفاصيل الخطة التسويقية الأولى من نوعها في العالم إليكم هذا الفيديو الرائع :


انضم إلينــــــا الآن و احصل على العضوية البلاتينية من خلال التوجه إلى الموقع الرئيسي :

www.globallifetimeresorts.com

و في حال وجود أي استفسار بإمكانكم مراسلتنا على الايميل التالي :

contactus@globallifetimeresorts.com

الشبكة العالمية للمنتجعات
بوابتكم إلى العالم …..

9 thoughts on “>>> سافر إلى آلاف الأماكن السياحية الفاخرة بأسعار لا تصدق <<<

  1. أرجو قراءة الرد الثاني أولا ثم الموضوع الأول لكي يكتمل الترتيب بسبب حدوث بعض المشاكل عند تنزيل الموضوع

  2. سافر إلى آلاف المنتجعات السياحية حول العالم بأسعار لن تجدها إلا مع شبكة المنتجعات العالمية
    Global resorts Network

    عضوية الشبكة العالمية للمنتجعات هي وسيلة لك ولعائلتك للاستمتاع بالعطلات الفاخرة في أربعة و خمسة نجوم في أكثر من 5000 موقع في جميع أنحاء العالم.

    الآلاف من أعضاءنا من كل أرجاء العالم يتمعون بفوائد هذه العضوية الحصرية لدينا منذ أكثر من 20 عاما ، والآن أصبحت عضويتنا متاحة على شبكة الإنترنت من خلال موزعينا المستقلين.

    أعضاء الشبكة العالمية للمنتجعات لا يدفعون أكثر من 799 دولارا لاسبوع كامل في أي من وجهاتنا التي لا تصدق . مجرد إلقاء نظرة على بعض من المنتجعات الرائعة التي تتيحها الشبكة العالمية للمنتجعات سوف تدرك أن امتلاك عضوية لدينا سيمكنك من توفير الكثير فمعنا ستسترد ثمن العضوية من خلال أول عطلة أو عطلتين من عروضنا التي لا مثيل لها .

    • خبرة أكثر من عقدين في صناعة السفر و السياحة
    • شبكة عالمية من الفنادق
    • أكثر من 5000 من المنتجعات الفاخرة
    • برامج مكرسة لخدمة العملاء
    • بالإضافة إلى رحلات السفن الفاخرة

Comments are closed.