عمان (الأردن) – يو بي أي – لم يجد الأردني محمد الجغبير وسيلة لمصالحة زوجته إيمان التي انفصلت عنه وطلبت الطلاق سوى أن يذهب لمقر عملها رافعا لافتة بطول عشرة أمتار وبصحبة فرقة موسيقية تعزف ألحانا رومانسية ومواكبة حشد من الأصدقاء.
وذكرت الصحف الأردنية أن الجغبير (31 عاماً) فاجأ زوجته خارج مقر عملها بمطار الملكة علياء حين حمل لافتة وأتى فرقة موسيقية تعزف ألحانا رومانسية ليصالحها،لأن هذه الطريقة كما قال هي “أقل ما يقدم لزوجة مثلها”.

ولأن المشهد كان مؤثراً لم تستطع الزوجة حبس دموعها التي انهمرت على الفور لدى رؤية زوجها الجالس أمام اللافتة فيما الحشود تنتشر حوله بانتظارها خارج مقر عملها.
ورغم كل هذا الجو العاطفي لم تفلح محاولات محمد ثني إيمان عن طلب الطلاق، وبعد ساعات من الحوار وتقديم الاعتذارات والتبريرات قررت الزوجة أمام الحشد أنها تحتاج لمزيد من الوقت للتفكير في القرار الذي ستتخذه.
وقال الجغبير إن ما قام به من حشد مجموعة كبيرة من أصدقائه وإحضار فرقة موسيقية وحمل يافطة كتب عليها عبارات شاعريه مثل “زوجتي الرائعة وحبيبتي ورفيقة دربي “هو محاولة صغيرة للاعتذار لزوجته والتعبير لها عن مدى حبه الذي استمر أكثر من 6 سنوات. واعترف للصحف أنه اخطأ بحقها.
وكان الجغبير رفض طلب زوجته الطلاق ،الذي كان من المفترض أن يتم يوم الخميس الماضي ، مستعيضاً عن المأذون بفرقة موسيقية وأصدقاء وإعلاميين وعبارات الحب والاعتذار ،في محاولة لثني إيمان عن طلب الطلاق.

وللزوجين ولد واحد عمره سنتان، وهما متزوجان منذ ما يقارب 3 سنوات.

ايش رأيكم يا جماعة؟
وخصوصا رأي الرجال؟

One thought on “زوج اردني يعتذر لزوجته عن طريق فرقة موسيقية و لافتة كبيرة .. هل تؤيدون؟

  1. ماضني الريال اردني الاردنين عصبين ماعندهم واحد اثنين

    يمكن ماتباة عشان قرعتة مسكين

    اكبر مشكلة اتحب انسان وهوة يعرف انك طيب واتحبة بس قلبة مايقدر يحبك

    انا احب الاردنين لانهه فيهم بداوة وصرحين يعطيك من الاخر

    ماعندة مشكلة

Comments are closed.