رفع اسعار البنزين بجميع انواعة في الدولة 20 فلس ابتداء من الخميس القادم

الله يعينكم

والمصدر هو برق الامارات

109 thoughts on “رفع اسعار البنزين مرة ثالثه ابتداء من يوم الخميس

  1. حسبي الله ونعم الوكيل …
    ليش ماااااااااا يفكرون بالناس التعبااانه اللي مش محصله لقمة العيش

  2. أولا الامارات ليسـت دولـة غنية بالبتــرول..انما البترول فقط لمارة بـوظبي…و كل دخل البترول فقط لأمارة بوظبــي..
    فلابـد نعترف بهذا الشــي لانه موجود في الدستــور..الامارات دولـة فقيييييــرة.
    اما موضوع الاسعار الحرة و الســوق. هذه وقاحة و الضحك على المواطن البسيط اللي ما يعرف باحوال الدنيا..اليوم الحمدلله نحن في سنــة 2010 مب في الثمانينيات المواطن متثقف و عارف و فاهم كل شــي..

    عيل من الافضل الدولة تفتح المجال لكل مواطن اماراتي يستورد البترول من الدول المجاورة و يفتح له محطة بترول… ساعتها صدق اتكون منافسة شريفه مب محتكرة ..و الاحتكار اصلا حرام في الاسلام.. و الا تجارة البترول مختصرة فقط للشيوخ و بالاحتكار! ساعتها صح كل حد حر يحط السعر اللي يشوفه و بتكون منافسة شريفــة..
    .
    ثانيا انت كمواطن اتعرف شـو حقوقك؟
    على سبيل المثال :

    الأب لا يعـرف شو حقوقـه اتجاه ولده في المدرسـة..لانه معظم الشباب…….! ( كل حد يفسر النقاط حسب مزاجـه).
    مدير المدرسة لا يعرف ما هي حقوقه مع وزارة التربيــة ما له و ما عليه..
    الموظف الصغير الذي يتحمل ” أرف ” مدير الإدارة او العسكري لا يعرف حقوقه .. وكيف يحصلها بكل احترام و ادب ؟
    راكب الاتحاد و الا الامارات لا يعرف حقوقه ..و الا المضيفة تحترمني حالي حال الاجنبي على الاقل..لانه مب متفيج ياخذ اسمها و يشتكي لها..
    رجل الشارع لا يعرف حقوقه في الشارع .. ولا واجباته .
    مراجع أي دائرة حكومية لا يعرف حقوقه نهائيا و يتم خايف ان يتم رفض معاملته و بيلس يدور واسطه بدال ما يعرف شو حقوقه و يطالبها بطريقة رسميــة..
    المريض لا يعرف حقوقه من المستشفيات و الدكاترة..
    و الدكاترة ضتيعين في الطاسه و الرواتب و تدني مستويات المعيشة و الوظيفة من وزراة الصحـة..
    .
    المشتري لآي سلعة – بترول – ديزل مستلزمات البيت – لنفسـه الخ اذا ازداد سعرها اليوم إلى أضعاف مضاعفة مثل البترول .. ولا يقول : لااااا … ولا يسأل : لماذا ؟.. لآن المستهلك لا يعرف حقوقه..

    المواطن الاماراتـــي الميّت .. حتى الغضب لا يعرف الطريق إليه..
    عادة و دائما والحقوق لا تُمنح .. الحقوق تنتزع..و كيف تُطالب بحقوقك .. وأنت لا تعرفها أصلا ً!!
    .
    .ما برمس زيادة علشان محــد يزعل..

    كفيت و وفيت

    لك مني اجمل تحيه

  3. أولا الامارات ليسـت دولـة غنية بالبتــرول..انما البترول فقط لمارة بـوظبي…و كل دخل البترول فقط لأمارة بوظبــي..
    فلابـد نعترف بهذا الشــي لانه موجود في الدستــور..الامارات دولـة فقيييييــرة.
    اما موضوع الاسعار الحرة و الســوق. هذه وقاحة و الضحك على المواطن البسيط اللي ما يعرف باحوال الدنيا..اليوم الحمدلله نحن في سنــة 2010 مب في الثمانينيات المواطن متثقف و عارف و فاهم كل شــي..

    عيل من الافضل الدولة تفتح المجال لكل مواطن اماراتي يستورد البترول من الدول المجاورة و يفتح له محطة بترول… ساعتها صدق اتكون منافسة شريفه مب محتكرة ..و الاحتكار اصلا حرام في الاسلام.. و الا تجارة البترول مختصرة فقط للشيوخ و بالاحتكار! ساعتها صح كل حد حر يحط السعر اللي يشوفه و بتكون منافسة شريفــة..
    .
    ثانيا انت كمواطن اتعرف شـو حقوقك؟
    على سبيل المثال :

    الأب لا يعـرف شو حقوقـه اتجاه ولده في المدرسـة..لانه معظم الشباب…….! ( كل حد يفسر النقاط حسب مزاجـه).
    مدير المدرسة لا يعرف ما هي حقوقه مع وزارة التربيــة ما له و ما عليه..
    الموظف الصغير الذي يتحمل ” أرف ” مدير الإدارة او العسكري لا يعرف حقوقه .. وكيف يحصلها بكل احترام و ادب ؟
    راكب الاتحاد و الا الامارات لا يعرف حقوقه ..و الا المضيفة تحترمني حالي حال الاجنبي على الاقل..لانه مب متفيج ياخذ اسمها و يشتكي لها..
    رجل الشارع لا يعرف حقوقه في الشارع .. ولا واجباته .
    مراجع أي دائرة حكومية لا يعرف حقوقه نهائيا و يتم خايف ان يتم رفض معاملته و بيلس يدور واسطه بدال ما يعرف شو حقوقه و يطالبها بطريقة رسميــة..
    المريض لا يعرف حقوقه من المستشفيات و الدكاترة..
    و الدكاترة ضتيعين في الطاسه و الرواتب و تدني مستويات المعيشة و الوظيفة من وزراة الصحـة..
    .
    المشتري لآي سلعة – بترول – ديزل مستلزمات البيت – لنفسـه الخ اذا ازداد سعرها اليوم إلى أضعاف مضاعفة مثل البترول .. ولا يقول : لااااا … ولا يسأل : لماذا ؟.. لآن المستهلك لا يعرف حقوقه..

    المواطن الاماراتـــي الميّت .. حتى الغضب لا يعرف الطريق إليه..
    عادة و دائما والحقوق لا تُمنح .. الحقوق تنتزع..و كيف تُطالب بحقوقك .. وأنت لا تعرفها أصلا ً!!
    .
    .ما برمس زيادة علشان محــد يزعل..

    دولتنا فقيرة..! بس الحمد لله حالنا أفضل بالنسبة لدول الخليج ..!

    شوف بقية دول الخليج وشوف حالتهم المعيشية كيف..! مع أن هم الأغنى من دون ذكر اسم الدولة علشان ما تصير حساسيات..! وشوف علاقتهم ويا حكامهم كيف ونحن كيف..! وكيف ياكلون حقوق شعبهم..!

    نحن بس نتذمر زياده راتب وزيادة الأسعار..! وكل واحد يشتكي أن حالته المادية داون بس تعال حق سفر الصيف دافعين اشكثر حق التذكرة بس غير عن الفندق والمشتريات..إلخ يوم أنت ما عندك ليش هالصرف والخقه..! وغير طبعاً باجي اللسته من سيارة وماركات.. إلخ همنا الوحيد المظهر..!

    حتى يوم يدورون وظيفه يتشرطون يبون وظايف آخر راحه..! عندي مثال واحد درس في كلية الطيران وتخرج وتوظف وآخر شي بعده ما كمل سنه قدم استقالته..! ليش..! لأن مديره هندي..! طيب ليش ما تبذل مجهود وتثبت وجودك علشان تاخذ مكان هالهندي..! الشاطر والمثابر أكيد بيي يوم وبياخذ حقه على هالتعب..! والواحد لازم يصبر ويكافح..!

    ومثال ثاني أنا كنت اتمنى كل موظفيني يكونون مواطنين ويوم ييت ادور وأوظف..! كل واحد قعد يتشرطلي..! واحد قالي الدوام طويل مع أن الدوام من 7 لين 4 وين طويل..! والثاني يقولي مابي شفتات..! وشفت الليل يشتغل من البيت ما يحتاي ايي المكتب..! شو يبا أكثر من جي..!

    الدول الأجنبيه الحياه المعيشيه أغلى من عندنا بوايد..! مب بس نحن نعاني..! ومافي دوله شعبهم مرتاحين آخر راحه..! لازم الواحد يتعب علشان يحصل على اللي يبي ويحس بلذته وطعمه يوم يحصل على الشي..!

    في النهاية كلامي مب موجهه للكل..! البعض فقط..!

  4. أولا الامارات ليسـت دولـة غنية بالبتــرول..انما البترول فقط لمارة بـوظبي…و كل دخل البترول فقط لأمارة بوظبــي..
    فلابـد نعترف بهذا الشــي لانه موجود في الدستــور..الامارات دولـة فقيييييــرة.
    اما موضوع الاسعار الحرة و الســوق. هذه وقاحة و الضحك على المواطن البسيط اللي ما يعرف باحوال الدنيا..اليوم الحمدلله نحن في سنــة 2010 مب في الثمانينيات المواطن متثقف و عارف و فاهم كل شــي..

    عيل من الافضل الدولة تفتح المجال لكل مواطن اماراتي يستورد البترول من الدول المجاورة و يفتح له محطة بترول… ساعتها صدق اتكون منافسة شريفه مب محتكرة ..و الاحتكار اصلا حرام في الاسلام.. و الا تجارة البترول مختصرة فقط للشيوخ و بالاحتكار! ساعتها صح كل حد حر يحط السعر اللي يشوفه و بتكون منافسة شريفــة..
    .
    ثانيا انت كمواطن اتعرف شـو حقوقك؟
    على سبيل المثال :

    الأب لا يعـرف شو حقوقـه اتجاه ولده في المدرسـة..لانه معظم الشباب…….! ( كل حد يفسر النقاط حسب مزاجـه).
    مدير المدرسة لا يعرف ما هي حقوقه مع وزارة التربيــة ما له و ما عليه..
    الموظف الصغير الذي يتحمل ” أرف ” مدير الإدارة او العسكري لا يعرف حقوقه .. وكيف يحصلها بكل احترام و ادب ؟
    راكب الاتحاد و الا الامارات لا يعرف حقوقه ..و الا المضيفة تحترمني حالي حال الاجنبي على الاقل..لانه مب متفيج ياخذ اسمها و يشتكي لها..
    رجل الشارع لا يعرف حقوقه في الشارع .. ولا واجباته .
    مراجع أي دائرة حكومية لا يعرف حقوقه نهائيا و يتم خايف ان يتم رفض معاملته و بيلس يدور واسطه بدال ما يعرف شو حقوقه و يطالبها بطريقة رسميــة..
    المريض لا يعرف حقوقه من المستشفيات و الدكاترة..
    و الدكاترة ضتيعين في الطاسه و الرواتب و تدني مستويات المعيشة و الوظيفة من وزراة الصحـة..
    .
    المشتري لآي سلعة – بترول – ديزل مستلزمات البيت – لنفسـه الخ اذا ازداد سعرها اليوم إلى أضعاف مضاعفة مثل البترول .. ولا يقول : لااااا … ولا يسأل : لماذا ؟.. لآن المستهلك لا يعرف حقوقه..

    المواطن الاماراتـــي الميّت .. حتى الغضب لا يعرف الطريق إليه..
    عادة و دائما والحقوق لا تُمنح .. الحقوق تنتزع..و كيف تُطالب بحقوقك .. وأنت لا تعرفها أصلا ً!!
    .
    .ما برمس زيادة علشان محــد يزعل..

    تعقيب بسيط على وصفكم بان دولة الامارات فقيرة

    تساءلت صحيفة أخبار الخليج الصادرة في الإمارات العربية المتحدة باللغة الإنجليزية قائلة ( إذا سئلت عن الدولة الأكثر غنى في العالم العربي ……فسيجيب الكثيرون بسرعة بأن السعودية هي أغنى دولة في العالم العربي . و تلك الإجابة خاطئة …)

    و تقول الصحيفة إن دولة قطر هي الدولة الأغنى في العالم العربي و تأتي الإمارات العربية في المرتبة الثانية ، و تأتي المملكة العربية السعودية في المرتبة الخامسة …. بينما تعتبر موريتانيا أفقر دولة في العالم العربي ..

    أخطر شيئ يتجة الية الفرد في دولة الامارات العربية المتحدة هو التفرقة بين امارة وآخرى

    منو أكثر حبـــــآ لدولة الامارات ..؟؟ بكل تاكيد الشيخ زايد رحمة الله

    تعرفي اختي الكريمة الشيخ زايد شو قال : قال المصير واحد ومافي فرق بين امارة وآخرى

    يحزنني كثيرآ عندمـــــــــــــآ إرى أحدهم يهين دولتي الحبيبة ويصفها بلفقر ..؟؟

    اذا نحن رواتبنــــــــــــآ 40 الـى 50 الف ونقول نحن دولة فقيرة

    وبما انكم قلتكم بان الاحتكار حرام شرعـــــــآ .. أظن طاعت ولي الامر أيظــــآ منصوص عليها شرعـــــــآ

    لا تسافر الى الصحراء بحثاً عن الاشجار الجميله فلن تجد في الصحراء غير الوحشة ..
    وانظر الى مئات الأشجار التي تحتويك بظلها ..
    وتسعدك بثمارها .. وتشجيك بأغانيها

    محب الامارات : عمير السويدي

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نحن يوم نعبي بترول نعطي العامل اكرامية 3 الى 5 دراهم

    الحين يات ع ال 30 فلس ..؟؟؟

Comments are closed.