رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة
Nov 24, 2007 – 06:13 –

رئيس الدولة / القوات المسلحة وشرطة أبوظبي / زيادة رواتب

أبوظبي في 24 نوفمبر / وام / أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم أبوظبي /حفظه الله / بزيادة رواتب جميع العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي من عسكريين ومدنيين بنسبة 70 بالمائة من الراتب اعتبارا من مطلع العام 2008 وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

وتعتبر الرواتب المعدلة لجميع العاملين في القوات المسلحة وشرطة أبوظبي جزءا حيويا لاستكمال منظومة متكاملة من برامج التطوير الإستراتيجي على مستوى الحكومة ومكملا لهذه البرامج التي تستهدف إجراء نقلة نوعية في الأداء بما يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه .

وام/ش/مص

256 thoughts on “رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة

  1. السلام عليكم

    مبرووووووووووووووووووك عليكم زيادة الشرطة والجيش 70 %

    المصدر

    اخبار الامارات

  2. ياخوي المتقاعدين العسكريين اللي يصرفون رواتبهم من الميزانية الاتحادية شملهم قرار الزيادة 70% اللي صدر من سيدي رئيس مجلس الوزراء .. والعسكريين المقاعدين اللي يصرفون رواتبهم من الميزانية المحلية عن طريق هيئة المعاشات فصدر قرار من سيدي ولي العهد بزيادة 70% لحين الانتهاء من الدراسة اللي تقوم بها الهيئة

    اي قرار بارك الله فيك

    ممكن المصدر لهذا القرار ,,

  3. مبرووووووووووووووك مره ثانيه يا جماعة الخير….بس تعالو يا جماعة جميع نرفع أيدينا بالدعاء وندعي الله ما يستوي شي يخرب علينا فرحتنا وخاصة ما نشهده في الآونة الأخيرة من ارتفاع في أسعار معظم السلع ومواد البناء و و و ……والله يعين
    وأناشد وزارة الاقتصاد وما أدري شو اسمها هاي ..شي حماية المستهلك..اللي بس نسمع عنها سماع ولا مره شفنا شي منها..المهم أنهم يقووموون بواجبهم على أكمل وجه وأنهم يضربوون بيد من حديد لكل من تسول نفسه من التجار أو غيره برفع سعر أي سلعة بدون وجه حق وأنما فقط لسبب زيادة رئيس الدولة لأخواني العسكريين…هذا هو ظلم التجار بحد ذاته…بس نااقص أنهم يسرقوون النعمه من حلج الواحد والله المستعان…الشكوى لله

  4. المتقاعدين العسكريين من الجيش والشرطة الله يكون في عونهم وان شاء الله يكون لهم نصيب في الزيادة ويستاهلون كل خير

    ياخوي المتقاعدين العسكريين اللي يصرفون رواتبهم من الميزانية الاتحادية شملهم قرار الزيادة 70% اللي صدر من سيدي رئيس مجلس الوزراء .. والعسكريين المقاعدين اللي يصرفون رواتبهم من الميزانية المحلية عن طريق هيئة المعاشات فصدر قرار من سيدي ولي العهد بزيادة 70% لحين الانتهاء من الدراسة اللي تقوم بها الهيئة

  5. الحمدلله الف الـــــــــــــــــــــف مبروك والله يطول بعمر شيوخنا كلـــــــــــــــــــــهم ان شاء الله

Comments are closed.