رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة
Nov 24, 2007 – 06:13 –

رئيس الدولة / القوات المسلحة وشرطة أبوظبي / زيادة رواتب

أبوظبي في 24 نوفمبر / وام / أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم أبوظبي /حفظه الله / بزيادة رواتب جميع العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي من عسكريين ومدنيين بنسبة 70 بالمائة من الراتب اعتبارا من مطلع العام 2008 وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

وتعتبر الرواتب المعدلة لجميع العاملين في القوات المسلحة وشرطة أبوظبي جزءا حيويا لاستكمال منظومة متكاملة من برامج التطوير الإستراتيجي على مستوى الحكومة ومكملا لهذه البرامج التي تستهدف إجراء نقلة نوعية في الأداء بما يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه .

وام/ش/مص

256 thoughts on “رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة

  1. خلاص من باجر بنودر الشرده من الدوام وبنداوم من سبع ونصف الين 2 ونصف دام الزياده جذي ههههههههههههههههه الحمد الله على كل حال ونشكر بو خليفه طويل العمر على المكرمه وابصراحه نستاهل

  2. مبروك عليكم ياشباب

    ممن احد يعطينا تفاصل كم بيصير الراتب وهل علاوه السكن بتزل بالراتب

  3. ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووك والله…..ولله يستااااهلووون العسكريين حماة الوطن…أسميهم كانو يتريوووون هالخبر بأحر من الجمر..ما أقووول الا الله يطول بأعمااار شيوووووخنا و الله يحفظ شيخنا العوود بو سلطان ويحفظ بوخالد من كل شر يا رب…والله أني فرحان لجميع العسكريين وأنا واحد منهم

  4. احب ابارك للعسكريين في القوات المسلحة وشرطة ابوظبي على هالزيادة الحلوة وأحب ابشرهم ان الجدول الجديد في الرواتب على حسب الرتب راح يفرحهم وايد وخااصة الضباط

Comments are closed.