رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة
Nov 24, 2007 – 06:13 –

رئيس الدولة / القوات المسلحة وشرطة أبوظبي / زيادة رواتب

أبوظبي في 24 نوفمبر / وام / أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم أبوظبي /حفظه الله / بزيادة رواتب جميع العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي من عسكريين ومدنيين بنسبة 70 بالمائة من الراتب اعتبارا من مطلع العام 2008 وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

وتعتبر الرواتب المعدلة لجميع العاملين في القوات المسلحة وشرطة أبوظبي جزءا حيويا لاستكمال منظومة متكاملة من برامج التطوير الإستراتيجي على مستوى الحكومة ومكملا لهذه البرامج التي تستهدف إجراء نقلة نوعية في الأداء بما يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه .

وام/ش/مص

256 thoughts on “رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة

  1. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 32 ( الأعضاء 17 والزوار 15)
    عاشق العين, مساهمجي, مستثمر اوروبي, Best Choic, bnt_aboy, ام منصور25, Cayenne, الود طبعي, توني راقد من الرقاد, Future, دائم السيف, mr_wise, رعبوب100, Picasso, UaeFal, عقاري مبتدئ, طوير شلوه

    الاعضاء 17 والظاهر التجااار هم 15 زائر خخخخخخخ عافدين ع طووول

    يستاااهلون والله يطول بعمر شيووخنا مب مقصرييين وان شاء الله يتم السيطره ع الأسعاااار عشان نستفيد من الزياده وأتوقع ان جدول الرواتب راح يكون مشابه لحد كبير لجدول رواتب المحليه

    صل عل النبي لاتحسدهم ههههههههههههه وأخبار حلوه لأخواتنا المطلقات والأرامل … كل شي حلو في وقته ياحلوين ……

  2. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 32 ( الأعضاء 17 والزوار 15)
    عاشق العين, مساهمجي, مستثمر اوروبي, Best Choic, bnt_aboy, ام منصور25, Cayenne, الود طبعي, توني راقد من الرقاد, Future, دائم السيف, mr_wise, رعبوب100, Picasso, UaeFal, عقاري مبتدئ, طوير شلوه

    الاعضاء 17 والظاهر التجااار هم 15 زائر خخخخخخخ عافدين ع طووول

    يستاااهلون والله يطول بعمر شيووخنا مب مقصرييين وان شاء الله يتم السيطره ع الأسعاااار عشان نستفيد من الزياده وأتوقع ان جدول الرواتب راح يكون مشابه لحد كبير لجدول رواتب المحليه

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبروك للجميع المكرمة

    مشكلتنا نقرأ الخبر ببدايته ولا نكمله إلى الآخر

    الخبر يقول : وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

    الراتب سيكون (( أساسي + علاوة تكميلية تشمل كل شيء ))

    سيتم إلغاء جميع العلاوات السابقة من سكن وانتقال وغلاء معيشة و و و

    ويتم اضافتها كلها في علاوة واحدة تكميلية

    والآن لا نستطيع معرفة مبلغ الزيادة

    إلا بعد نزول جدول يوضح الرتب العسكرية ،، وكم اساسيها ،، وكم علاوتها التكميلية

    وأتوقع سينزل الجدول غدا مع الخبر في الجرائد الرسمية

    مع تمنيتي للجميع بالسعادة في الدنيا والآخره

  4. مبروكين يستاهلون حماة الوطن كل خير …. الزيادة على الراتب الشامل وليس الأساسي بالاضافة الى باقي العلاوات ….

    Under Construction

    على فكرة علاوة السكن مجزية وتضاف الى الزيادة خلوها مفاجأة … الله يطول بعمر شيوخنا ….

Comments are closed.