رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة
Nov 24, 2007 – 06:13 –

رئيس الدولة / القوات المسلحة وشرطة أبوظبي / زيادة رواتب

أبوظبي في 24 نوفمبر / وام / أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم أبوظبي /حفظه الله / بزيادة رواتب جميع العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي من عسكريين ومدنيين بنسبة 70 بالمائة من الراتب اعتبارا من مطلع العام 2008 وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

وتعتبر الرواتب المعدلة لجميع العاملين في القوات المسلحة وشرطة أبوظبي جزءا حيويا لاستكمال منظومة متكاملة من برامج التطوير الإستراتيجي على مستوى الحكومة ومكملا لهذه البرامج التي تستهدف إجراء نقلة نوعية في الأداء بما يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه .

وام/ش/مص

256 thoughts on “رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة

  1. مايطيع زينك الغالي…………….زيادة ادنوك توقعت والإعلان عنها جريب إن شاء الله….

    خبر حلو
    عاد كم بالمية؟؟

    اتمنى ما تكون مثل الاولى 30%

    بتكون مصخرة

  2. ياجماعه ما شي اخبار عن جدول الرواتب في الشرطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وشو سالفة الخبر مال بو راشد هل هو صحيح ولا……

    وين الواصلين ………..

  3. مايطيع زينك الغالي…………….زيادة ادنوك توقعت والإعلان عنها جريب إن شاء الله….

    شو الاخبار يا هزااع يالله قول قول قول

  4. نبا التفاصيل يا جماعة متى بيفصحون عنها
    حد يطمنا اللي عند معارف في هيئة المعاشات

Comments are closed.