رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة
Nov 24, 2007 – 06:13 –

رئيس الدولة / القوات المسلحة وشرطة أبوظبي / زيادة رواتب

أبوظبي في 24 نوفمبر / وام / أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حاكم أبوظبي /حفظه الله / بزيادة رواتب جميع العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي من عسكريين ومدنيين بنسبة 70 بالمائة من الراتب اعتبارا من مطلع العام 2008 وذلك بمنهاج نظام الراتب الشامل الذي طبق على العاملين في الدوائر المحلية في أبوظبي في وقت سابق من هذا العام .

وتعتبر الرواتب المعدلة لجميع العاملين في القوات المسلحة وشرطة أبوظبي جزءا حيويا لاستكمال منظومة متكاملة من برامج التطوير الإستراتيجي على مستوى الحكومة ومكملا لهذه البرامج التي تستهدف إجراء نقلة نوعية في الأداء بما يعود بالنفع على المجتمع وأبنائه .

وام/ش/مص

256 thoughts on “رئيس الدولة يأمر بزيادة رواتب العاملين بالقوات المسلحة وشرطة أبوظبي 70 بالمائة

  1. [ .هل هذه الزياده تشمل العلاوااات ؟؟؟

    مثل العلاوه الزوجيه .. زياده %70

    علاااوه السكن .. زياده % 70 .. ؟؟؟؟؟

    علاوه بدل المعيشه .. زيااده %70 ؟؟؟؟

    الي عنده معلومه يخبرناااا

  2. افااااا
    طاح سوقنا في ادنوك
    بلا مهندس بلا بطيخ من باجر بسير بقدم فالجيش ..

    يلا مبروك عالجيش يستاهلون

    مايطيع زينك الغالي…………….زيادة ادنوك توقعت والإعلان عنها جريب إن شاء الله….

  3. تمتوت الديايه وعينها ع السبوس

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ضحكتني والله

  4. افااااا
    طاح سوقنا في ادنوك
    بلا مهندس بلا بطيخ من باجر بسير بقدم فالجيش ..

    يلا مبروك عالجيش يستاهلون

Comments are closed.